7 ميداليات جديدة للرماية الكويتية في «العربية»

32-3-640x405

واصل منتخب الكويت للرماية، امس، حصد الميداليات الملونة ضمن مشاركته في البطولة العربية للرماية المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك باضافة سبع ميداليات للفرق والفردي للسيدات والرجال ضمن منافسات اليوم السادس للبطولة العربية للرماية الشاملة الـ14 التي يشارك فيها اكثر من 200 رياضي ورياضية يمثلون 10 منتخبات عربية.
وحقق المنتخب المراكز الاولى والميداليات الذهبية في منافسات التراب للفردي والفرق لفئة الرجال والنساء، والمركز الثاني لفردي التراب، والمركز الثاني والميداليات الفضية في منافسات «البندقية 50 مترا ثلاثة اوضاع رجال» للفردي والفرق.
وتوج عبدالرحمن الفيحان بالمركز الاول والميدالية الذهبية في منافسات التراب لفئة الرجال، وخالد المضف بالمركز الثاني، فيما جاء القطري راشد العذبة في المركز الثالث.
وفي الفرق احرز المنتخب المكون من عبدالرحمن الفيحان وخالد المضف وطلال الرشيدي المركز الاول والميدالية الذهبية في المنافسة نفسها، وجاء المنتخب القطري في المركز الثاني فيما حل المنتخب المغربي في المركز الثالث.
وفي مسابقات النساء من المسابقة نفسها جاءت الرامية سارة الحوال بفي المركز الاول والميدالية الذهبية، واللبنانية راي باسيل في المركز الثاني والمغربية ياسمين مراغي.
وتوج المنتخب المكون من سارة الحوال وشهد الحوال وهاجر عبدالملك في نفس الفئة فرق بالمركز الاول والميدالية الذهبية والمنتخب العماني في المركز الثاني والمنتخب القطري في المركز الثالث.
وفي منافسات «البندقية 50 مترا ثلاثة اوضاع رجال» فردي حقق الرامي عبدالله الحربي المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما جاء العماني سليم المالكي في المركز الاول، ومواطنه حمد الخاطري في المركز الثالث.
وفي الفرق في المنافسة نفسها احرز المنتخب المكون من عبدالله الحربي وماجد الظفيري وخالد الماجد المركز الثاني والميدالية الفضية فيما جاء المنتخب العماني بالمركز الاول والمنتخب القطري بالمركز الثالث.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.