محمد عبدالله: تداخل المسابقات.. ونظام الكأس يضرّان بالفرق

1280x960-27

اكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت محمد عبدالله ان تداخل المسابقات في الفترة المقبلة سيضر بالمستوى العام للعديد من الفرق، مشيراً الى انه من غير المقبول ان تتوقف مشاركات الفرق الرسمية لقرابة شهرين وذلك في حالة خسارة الفريق في الدور الاول من منافسات كأس سمو ولي العهد المقرر انطلاقها عقب نهاية الجولة المقبلة من دوري فيفا، لافتاً الى ان نظام خروج المغلوب بالكأس غير مجد مقارنة بنظام المجموعات الذي يوفر العديد من اللقاءات لكل الفرق للحفاظ على حظوظها بالمنافسة كما يعزز من امكانيات استمرار المشاركات بعيداً عن اللقاءات التجريبية التي لا تقدم الجديد.
ولفت عبدالله الى انه من المبكر جداً الحديث عن حسم الابيض لصدارة ترتيب دوري فيفا بعد الفوز الاخير على التضامن، وتعادل السالمية اقرب منافسي الفريق وذلك في ظل العديد من اللقاءات القوية التي تنتظر الابيض في الجولات المقبلة، مؤكداً على ضرورة استمرار تحقيق الاداء المطلوب والالتزام بالتعليمات الفنية لضمان الاستمرار في الصدارة والمضي قدماً على خطى الحفاظ على اللقب.
واشاد المدرب بأداء لاعبيه امام التضامن الذي خلف الفوز الكبير، مؤكداً على وجود بعض الاخطاء التي سيسعى الجهاز الفني لعلاجها في الفترة المقبلة.
وعن لقاء الشباب المقبل بالبطولة اكد عبدالله على قوة المنافس الذي نجح في العودة بقوة امام السالمية وتعديل نتيجة المباراة بعد التأخر بهدفين الى تعادل بمثلهما مع نهاية اللقاء الذي اظهر فيه ابناء الاحمدي مستويات مميزة للغاية، سواء على مستوى اللاعبين المحليين او المحترفين.
من جانب آخر، يواصل الابيض استعداداته للقاء الشباب حيث يستعيد الفريق جهود مدافعه فهد الهاجري، بينما تتم متابعة حالة الجاهزية لطلال الفاضل لاعب الفريق الذي غاب امام التضامن للإصابة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.