«لجنة تداعيات الأمطار» تستمع لإفادتي العمير والمطوع حول «تطاير الحصى»

20181129122207209

كشف وزير الأشغال الأسبق عبدالرحمن المطوع أن لجنة التحقيق البرلمانية في ازمة الأمطار استمعت الى الخطوات الفعلية التي قمنا في وزارة الاشغال عندما كنت وزيرا والاسباب الرئيسيّة لمشكلة تطاير الحصى.

وقال المطوع عقب حضوره اجتماع لجنة التحقيق في أزمة الأمطار «زودنا اللجنة بالحلول والمعالجات التي قمنا بها خلال تولينا للوزارة »، مضيفا «قدمت والوزير السابق علي العمير مقترحاتنا حول الحلول العملية الكفيلة بمعالجة المشكلة الحالية».

وأضاف : اللجنة ستقيم ما قدمناه من حلول وتصورات ، قائلا : الله يعين اعضاء اللجنة على المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم ، ونحن قدمنا مقترحاتنا وسنرى ما ستقوم به اللجنة اتجاهها.

بدوره قال وزير الأشغال السابق علي العمير لـ«الراي»: مثلت ووزير الأشغال الأسبق عبدالرحمن المطوع أمام «لجنة تداعيات الأمطار» البرلمانية وتطرقنا إلى ملفي تطاير الحصى والأمطار، مشيرا الى ان مداولات لجنة التحقيق سرية.

وحضر العمير اليوم اجتماع لجنة التحقيق البرلمانية في تداعيات الأمطار، كما حضر الاجتماع وكيلة وزارة الأشغال السابقة عواطف الغنيم ومدير الهيئة العامة للطرق والنقل البري السابق أحمد الحصان اللذان أحيلا الى التقاعد في أعقاب أزمة الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.