القادسية قدّم النوايشة رسمياً

538978_306911_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1417x1695-_RD728x870-

كويت تايمز: قدم نادي القادسية لاعب كرة القدم الأردني شريف النوايشة الذي سيلعب في صفوفه ابتداء من الموسم المقبل وذلك في مؤتمر صحافي عقده في مقره عصر أمس بحضور ممثلي شركة «تيماس» العقارية التي تكفلت بالصفقة مع «ديوان قدساوي».

وبات النوايشة المحترف الثاني في «الأصفر» الى جانب الغاني رشيد سومايلا الذي قد يرحل عن النادي في حال توصله الى اتفاق مع الإدارة التي سيجتمع بها غداة وصوله الى البلاد في الأيام القليلة المقبلة.

وجرى تقديم اللاعب بحضور رئيس النادي بالانابة رضا معرفي ومساعد مدير الكرة محمد بنيان وممثلين عن «ديوان قدساوي».

وتقرر ان يغادر النوايشة الى بلاده على ان يعود للالتحاق بتدريبات الفريق قبل المغادرة الى المعسكر الخارجي الذي تقرر في العاصمة الاماراتية أبوظبي ابتداءً من 10 أغسطس المقبل ولمدة أسبوعين استعداداً للموسم الجديد.

وشكر معرفي شركة «تيماس» و»ديوان قدساوي» على مساهمتهما السخية وتحملهما تكاليف الصفقة دعماً للفريق في الموسم المقبل، معتبرا ذلك امراً غير مستغرب من جمهور ومحبي النادي.

وأضتف: «في الثمانينات قام النادي بحملة تبرعات عبر كوبونات بسبب أزمة مالية مر بها، ومو عيب الجمهور يدعم ناديه».

من جهته، اعرب اللاعب عن سعادته للعب في القادسية معتبرا أنه «الزعيم» على المستوى المحلي والعربي والاسيوي.

وتمنى ان يشكل اضافة للفريق، مؤكداً بأنه يفخر باللعب الى جانب نخبة من النجوم المعروفين.

وقلل النوايشة من تأثير عدم مشاركة «الاصفر» في منافسات خارجية في الموسم المقبل بسبب الايقاف مشيراً الى انه جاهز لتمثيل الفريق سواء محلياً او خارجياً.

واكد بنيان ان مسألة تجربة اللاعب لم تكن مطروحة باعتباره نجماً معروفاً ويمتلك سيرة ذاتية ممتازة، مشيراً الى انه تم اخطار المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش بذلك.

ولم يشهد تدريب الفريق يوم أول من أمس تزايداً في حضور اللاعبين الذين لم يتجاوزوا الرقم 8 في ظل حالة من الغياب، إمّا للتواجد خارج البلاد في اجازات، وإمّا لأسباب أخرى.

وينتظر ان يرتفع العدد تدريجياً في الأيام المقبلة بعد أن تم اقرار اقامة معسكر خارجي.

ويدرس الجهازان الاداري والفني سبل اصطحاب عدد اضافي من اللاعبين الى المعسكر في ظل تحديد الهيئة العامة للرياضة ميزانية الوفد بـ 41 ألف دينار لـ 24 لاعباً بالاضافة الى الاجهزة الادارية والفنية والطبية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.