الزلزلة: هل يعقل أن يتعطل الناس في المطار لأن مسؤول أجهزة التفتيش مشغول بهاتفه ؟!

539284_307472_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS886x443-_RD728x364-

كويت تايمز: انتقد النائب الدكتوريوسف الزلزلة ما اعتبره «تسيباً من قبل بعض المسؤولين عن التفتيش في مطار الكويت بسبب انشغالهم بالحديث بهواتفهم النقالة».

وأكد الزلزلة أن هناك أخطاء يجب تداركها ومعالجتها فورا في المطار لأنه واجهة الكويت الحضارية، متسائلا عن الاجراءات التي يجب ان يتخذها مسؤولو الأمن في المطار.

وقال الزلزلة:«لا نعرف ماهو الاجراء الذي يجب ان يتخذه مسؤولو الأمن في المطار، فهل يعقل ان يتعطل الناس عند أجهزة التفتيش لأن المسؤول عن التفتيش قد التهى مع هاتفه النقال، فأصبح لا يضع أي اعتبار للناس الذين يفوقونه قدراً وعمراً ومكانة».

وتساءل ايضا:«إلى متى هذا التسيب غير المبرر، والى متى لا يلتزم هؤلاء العسكر بأدنى ما يجب أن يلتزم به العسكري وهو النظام، كيف لهؤلاء أن يراقبوا الأمن في المطار وهم مشغولون طوال وقتهم بالحديث بهواتفهم النقالة، يامعالي وزير الداخلية عتبنا على مسؤوليهم الذين لم يلزموهم بالحفاظ على رزانة العسكري ولم يمنعوهم من استخدام هواتفهم أثناء عملهم لأن فاقد الشيء لا يعطيه».

وطالب الزلزلة وزير الداخلية بإصدار قرار يمنع استخدام الهاتف النقال أثناء الدوام الرسمي إلا في الضرورة، مع مراعاة مراقبة ذلك جيدا حتى ينال أي مقصر جزاءه، مشددا على ضرورة أن يضاف مبدأ عدم اللهو في الهاتف النقال وترك مصالح المواطنين إلى ميثاق الشرف الذي يلتزم به العسكر.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.