يوسف ناصر «مطلوب» في الولايات المتحدة

539259_307577_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1417x732-_RD728x376-

كويت تايمز: تلقى اللاعب الدولي يوسف ناصر عرضا من أحد المتعهدين لخوض تجربة احترافية في الولايات المتحدة الأميركية.

وطلب يوسف من المتعهد منحه مهلة للتفكير قبل اتخاذ القرار المناسب، خصوصا في ظل ارتباطه بالدراسة في الكويت، وهو ما يقف حجر عثرة امام الموافقة على خوض التجربة الاميركية، في وقت يبذل فيه والده جهودا من اجل استكمال نجله تحصيله العلمي في الولايات المتحدة.

وساءت العلاقة كثيرا في الفترة الاخيرة بين يوسف وناديه كاظمة بعد أن رفض الأخير الموافقة على طلب القادسية بمبادلة المهاجم الدولي بسعود المجمد وطلال العامر، ما دفع اللاعب الى البحث عن تجربة للاحتراف خارج البلاد، وهو كان قريبا من التوقيع للرفاع الشرقي البحريني لولا الاختلاف بين الطرفين على عدد من بنود العقد.

وبات يوسف خارج قائمة وفد كاظمة في معسكره المقرر ابتداء من 10 أغسطس المقبل في تركيا، في الوقت الذي اكد فيه والده، ناصر السلمان، أن نجله لا يريد اللعب في صفوف «البرتقالي» في الموسم الجديد، وأنه اتخذ هذا القرار بعد تفكير طويل.

ولم يكتب النجاح لمحاولات عديدة قام بها البعض لتقريب وجهات النظر بين الطرفين حتى ان السلمان اكد في تصريح لـ «الراي» انه «في حال رفض كاظمة الموافقة على خروج يوسف بالطرق القانونية المتفق عليها بين الطرفين، فإن اللاعب سيضطر الى الحصول على بطاقته الدولية عن طريق الاتحاد الدولي (الفيفا) بعد التوقيع لأحد الأندية خارج الكويت».

ولم يكن يوسف ناصر حاضرا بشكل كبير في الموسم الماضي بل كان حبيس دكة الاحتياط في العديد من المباريات ضمن مختلف المسابقات نتيجة الخلاف بينه وبين الجهازين الاداري والفني، الامر الذي أدى الى معاقبته قبيل نهاية الموسم ومنعه من اللعب للفريق، وهو ما زاد العلاقة سوءاً.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.