وزير الصحة: مبنى المستشفى الأميري الجديد من المباني الذكية

WhatsApp-Image-2018-12-20-at-3.56.30-PM-Copy

أكد وزير الصحة د. باسل الصباح أن المبنى الجديد الخاص بالمستشفى الأميري يشتمل على ٤١٥ سريراً، مقارنة بالمبنى القديم الذي يضم ٢٦٠ سريرا، لافتا الى ان المبنى الجديد يضم مختبرات متكاملة على مساحة ٥ آلاف متر مربع، بالإضافة الى الأشعة بأنواعها من رنين مغناطيسي وأشعة مقطعية وسينية وكذلك فوق الصوتية بحجم مساحات اكبر والعيادات الخارجية للجراحة والأطفال والباطنة وجميع التخصصات الباطنية الموجودة اضافة الى جسر يصل بين المبنى القديم والحديث، منوها بان المبنى يضم أيضا توسعة في جانب العلاج الطبيعي حيث تم تخصيص صالات للنساء وأخرى للرجال.
وقال د.الصباح علي هامش افتتاحه للتوسعة الجديدة للمستشفي الاميري في إطار مراحل افتتاح سمو رئيس مجلس الوزراء برج الاميري الجديد ..
وقال الوزير الصباح إن المبنى الجديد من المباني الذكية، حيث يشتمل على الملف الإلكتروني الذي يصل ما بين الصيدلية والعيادات والأشعة والمختبرات في نفس الوقت، مشيرا الى ان المبنى الجديد سيقدم خدمات توسعية جديدة تواكب التوسع السكاني والطلب على الاسرة في منطقة العاصمة الصحية، لافتا الى ان التصميم والإعداد للمشروع جاء مواكبا لاحدث المستجدات والمتطلبات الصحية في جميع التخصصات المطلوبة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.