ضبط خلاطات أتلفت المرافق العامة

1-229

ضبط فريق طوارئ مبارك الكبير 6 خلاطات وكرينين تقوم بإتلاف المرافق العامة، إضافة إلى توجيه 10 انذارات تعد على أملاك الدولة وسلامة، وتحرير 3 مخالفات تنوعت ما بين اضافة اعلان من دون ترخيص وانتهاء مدة الترخيص وعدم الالتزام بالزي المقرر.
وساهم فريق من بلدية محافظة مبارك الكبير وفريق الطوارئ المركزي التابع لمكتب مدير عام البلدية بمساندة الجهات المعنية لرفع سيارة تأثرت بانهيار أحد الشوارع.
وقام قسم إزالة المخالفات في بلدية محافظة مبارك الكبير بجولة أسفرت عن توجيه 15 انذارا تنوعت ما بين تعد على أملاك الدولة وسلامة والكشف على عقارين للتأكد من خلوهما من المخالفات.
وواصل فريق طوارئ بلدية محافظة العاصمة حملة إزالة التعديات المقامة على املاك الدولة للقسائم الصناعية المخالفة في ساحل عشيرج بمنطقة الدوحة.
وقام مركز نظافة الشويخ الصناعية بحملة لرفع السيارات المهملة والسكراب بمنطقة الشويخ الصناعية، وأسفرت عن رفع 6 سيارات وارسالها الى موقع الحجز.
حملات الفروانية
وشن قسم متابعة مخالفات الباعة الجائلين بإدارة النظافة العامة في بلدية محافظة الفروانية حملة على الاسواق العشوائية في منطقة جليب الشيوخ أسفرت عن مصادرة حمولة 4 شاحنات من الخضروات والفواكه، وتحرير 5 مخالفات مزاولة مهنة قبل الحصول على موافقة البلدية.
وحرر قسم متابعة مخالفات اشغالات الطرق خلال جولة تفتيشية على منطقة الفروانية 4 مخالفات استغلال مساحة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.