مسلسل «عطيتك عيوني» بتلفزيون الكويت

5-82

تشجيعا ودعما للطاقات الكويتية الشابة والمؤسسات الفنية المحلية في شق طريقها في مجال الإنتاج الدرامي، وضع تلفزيون دولة الكويت المسلسل الجديد «عطيتك عيوني» ضمن قائمة العروض الحصرية للدراما المحلية، ما بين شهري يناير وفبراير المقبلين من العام الجديد.
المسلسل يعد أول تجربة إنتاجية للفنانة صمود الكندري، وقد انتهت من تصويره أخيرا وبات في مراحل التحضيرات النهائية من المونتاج، وبلغت تكلفته الإنتاجية 34 ألف دينار، ونفذته مؤسسة «أرورا» للإنتاج الفني كمنتج منفذ لتلفزيون الكويت.
العمل من تأليف عادل الجابري، والإخراج لسائد الهواري، ويشارك في بطولته إلى جانب صمود الكندري عدد من الفنانين بينهم حسين المنصور، هدى الخطيب، محمود بوشهري، طيف، فوز الشطي، ميثم بدر، سعود بوشهري، فواز حمد بدر، بينما منحت الكندري الفرصة للظهور الأول لمجموعة من المواهب الفنية الشابة الصاعدة بينهم صمود المؤمن، شيماء.
يتطرق «عطيتك عيوني» عبر طابعه الدرامي الاجتماعي إلى جملة من القضايا المحلية التي أصبحت ذات اهتمام كبير على كل المستويات الرسمية والشعبية، وقد قامت المطربة اللبنانية ديانا حداد أخيرا بتسجيل صوتها على المقدمة الغنائية للمسلسل.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.