بيت الزكاة: تعزيز التعاون مع الأمم المتحدة

5-89

استقبل المدير العام لبيت الزكاة محمد العتيبي رئيس مكتب الكويت للمفوضية السامية للأمم المتحدة د. حنان حمدان يرافقها مساعد علاقات المانحين إيمان العيناوي.
وأثنى العتيبي على التعاون الفعال والمثمر الذي تم مع المفوضية وحرصها على تذليل العقبات التي تواجه القيام بالأعمال الإنسانية في شتى بقاع العالم، ودورها في تنفيذ خطط الأمم المتحدة في مجال الأعمال الإنسانية والإغاثية، مشددا على تعزيز التعاون مع المنظمة الدولية.
من جانبها، قالت حمدان: من أسعد فترات حياتي تلك التي قضيتها في الكويت الشقيقة، منوهة بحرص القيادة السياسية والتنفيذية على المشاركة في الأعمال الخيرية والإنسانية.
وأضافت: نالت المبادرات الإنسانية التي تبناها سمو الأمير ورعاها تقدير العالم وثناءه، وليس مستغربا أن يحصل سموه على لقب قائد العمل الإنساني وأن تحظى الكويت الصغيرة المساحة والكبيرة بأعمالها وأنشطتها الخيرية بهذا الزخم من الاحترام والتقدير الدولي لمشاركتها الإنسانية الفعالة والدور الكبير الذي قامت به لرفع المعاناة عن الشعوب التي واجهت الكوارث الطبيعية أو الحروب والمجاعات ومن خلال تبنيها لمؤتمرات المانحين للدول التي واجهت صعوبات وأزمات اقتصادية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.