بوكيتينو: توتنهام سيمدد عقد ألدرفيريلد

20181228043022283

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير إن ناديه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيفعل بندا يسمح بتمديد عقد المدافع توبي ألدرفيريلد لمدة عام ليستمر في صفوفه حتى 2020.

وبهذا الإجراء تجنب توتنهام رحيل لاعبه الدولي البلجيكي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال لمانشستر يونايتد بحسب وسائل إعلام بريطانية، بنهاية الموسم في صفقة انتقال مجاني.

وأبلغ بوكيتينو مؤتمرا صحفيا ردا على سؤال حول نية تمديد عقد ألدرفيريلد «نعم بالتأكيد. نفس الأمر الذي انطبق على يان فيرتونخن».

ومدد توتنهام عقد المدافع فيرتونخن حتى 2020 في وقت سابق هذا الشهر.

وانضم ألدرفيريلد إلى توتنهام في يوليو 2015 قادما من أتلتيكو مدريد ولعب دورا بارزا مع الفريق هذا الموسم إذ خاض 24 مباراة بجميع المسابقات.

وبعد الفوز في آخر خمس مباريات في الدوري الممتاز صعد توتنهام للمركز الثاني بفارق ست نقاط عن ليفربول المتصدر.

لكن بوكيتينو قال إنه من السابق لأوانه الحديث عن فرص توتنهام في احراز اللقب.

وتابع «نحن في هذه المكانة لأننا نملك الإيمان ونعمل بجدية ونتمتع بقدرات كبيرة. من الصعب الوصول لهذا المركز. لكن تظل هناك علامة استفهام. سنرى إن كنا قادرين على الاحتفاظ بالثبات في بقية الموسم كما هو الحال في النصف الأول وبعدها يمكننا الحديث عن تحقيق إنجازات كبيرة».

وقال توتنهام إن الظهير سيرج أورييه عاد للتدريبات بعد التعافي من إصابة أعلى الفخذ فيما سيعود لاعب الوسط ديلي آلي للتشكيلة عند مواجهة ولفرهامبتون واندرارز غدا السبت.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.