البحرين: لم ننقطع عن سورية والسفارة مستمرة في عملها

20181228185048611

أعلنت مملكة البحرين «استمرار» العمل في سفارتها بدمشق وكذلك في السفارة السورية بالمنامة وأن الرحلات الجوية بين البلدين «قائمة دون انقطاع».
وقال وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد «سورية بلد عربي رئيسي في المنطقة، لم ننقطع عنه ولم ينقطع عنا رغم الظروف الصعبة».
وأشارت وزارة خارجية المملكة إلى «استمرار العمل في سفارة مملكة البحرين لدى الجمهورية العربية السورية الشقيقة، علماً بأن سفارة الجمهورية العربية السورية لدى مملكة البحرين تقوم بعملها، والرحلات الجوية بين البلدين قائمة دون انقطاع».
وأكدت «حرص البحرين على استمرار العلاقات مع سورية، وأهمية تعزيز الدور العربي وتفعيله من أجل الحفاظ على استقلالها وسيادتها ووحدة أراضيها ومنع مخاطر التدخلات الإقليمية في شؤونها الداخلية، بما يعزّز الأمن والاستقرار فيها ويحقّق للشعب السوري الشقيق طموحاته في السلام والتنمية والتقدم».
وكانت الإمارات العربية المتحدة أعلنت، الخميس، عودة العلاقات مع سورية، وعَزت ذلك إلى حرص أبو ظبي على استقرار سورية ووحدة أراضيها.
وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش إن «هناك نية لزيارات وفود رسمية من الإمارات إلى سورية في الفترة المقبلة».
وأكد أن «قرار عودة سورية للجامعة العربية يحتاج إلى توافق عربي».

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.