مركز صحي في مدينة صباح الأحمد السكنية قريباً

2-218

تتجه وزارة الصحة لتسلم وتدشين عدد من مراكز الرعاية الصحية الأولية خلال الربع الاول من العام الجديد، لمواكبة الزيادة السكانية والتوسع العمراني في المناطق الحديثة، وتطوير مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين. وقالت مصادر مطلعة انه من المقرر تسلم وتدشين مركز في مدينة صباح الأحمد السكنية – القطاع D – بالفترة المقبلة، عقب الانتهاء من جميع الأعمال والتجهيزات بالمبنى، لافتة إلى أن مبنى الخدمات اللوجستية لم يتم تسلمه حتى الان، وتجري مخاطبة الجهة المنفذة لانجاز الاعمال المطلوبة قريبا.
وعن الخيران السكنية، اوضحت المصادر ان مركزها الصحي بدأ في استقبال المراجعين والمرضى منذ اشهر، مبينة أن المبنى يتم تزويده حاليا بالمياه عن طريق «التناكر»، وبانتظار اجراء التمديدات المائية اللازمة، علاوة على مشكلة فيه تتعلّق بالتكييف حيث يربط بين 4 جهات ومبان مجاورة.
وذكرت ان مركزا صحيا آخر في الوفرة السكنية لم يتم تسلمه حتى الان من الجهة المنفذة، مرجحة تسلمه وتدشينه خلال النصف الاول من العام الجديد، بعد تزويده بالكوادر الطبية والتمريضية والادارية اللازمة لتشغيله. وأكدت حرص الوزارة على الانتهاء من جميع المشاريع الصحية في المناطق الحديثة، خصوصا في مدن صباح الأحمد التي تحتوي على نحو 12 ألف وحدة سكنية، والوفرة القائم وفيها 2426 وحدة تقريبا، والخيران السكنية 34 ألف وحدة، وذلك وفق المواعيد التعاقدية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.