مجلس الوزراء: المزرم رئيسا لمركز التواصل الحكومي بـ«أمانة الوزراء» والودعاني مديرا لـ «تكنولوجيا المعلومات»

20181231135900398

أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح اليوم الاثنين موافقة مجلس الوزراء على نقل طارق المزرم من منصب وكيل وزارة الاعلام ليكون رئيسا لمركز التواصل الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء بدرجة وكيل وزارة.

وأضاف الصالح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب انتهاء الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء في قصر بيان أن مجلس الوزراء وافق على نقل هيا الودعاني من منصب الأمين العام للجهاز المركزي للمناقصات العامة لتكون مديرا عاما للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات.

ووافق المجلس على خفض الثمن الرمزي للقسائم ليصبح سعر كامل القسيمة 3 آلاف دينار بدلا من 5 آلاف.

وقال مجلس الوزراء على حسابه في «تويتر» إن القرار جاء بناء على توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بإعادة النظر بدراسة تحديد ثمن قسائم الرعاية السكنية لمشروع المطلاع الإسكاني؛ حيث يبلغ عدد الأسر المستفيدة من المشروع أكثر من 28 ألف أسرة.

وفي ضوء الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في متابعة ملف الشهادات الدراسية المزورة، استعرض المجلس التقرير الثاني للجنة المكلفة بدراسة وفحص الشهادات الدراسية، حيث تم الانتهاء من مراجعة 6050 شهادة وتم إحالة الشهادات المزورة منها إلى النيابة العامة، هذا وجاري استكمال مراجعة وفحص باقي الشهادات.

وأشاد وزير التربية وزير التعليم العالي حامد العازمي بتعاون الجهات الحكومية المعنية لاسيما جهود وزارة الداخلية والتي أسفرت مؤخراً عن إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم في قضية الشهادات المزورة والفارين إلى أحد الدول المجاورة، وبعد التنسيق تم استلامه عبر منفذ المطار من قبل الانتربول صباح يوم الاربعاء الماضي.

وأشاد مجلس الوزراء بالجهود المخلصة التي تقوم بها اللجنة وجميع الجهات المعنية، مؤكداً على الاستمرار بالعمل على التأكد من صحة جميع الشهادات المزورة واتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه المخالفين.

وهنأ مجلس الوزراء الجدد بمناسبة تعينهم في مناصبهم الجديدة بالحكومة متمنين لهم كل التوفيق والسداد لكل ما فيه خير ومصلحة بلدنا الكويت.

وأشاد مجلس الوزراء بالجهود الكبيرة التي بذلها الوزراء السابقين المستقيلين متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.