منتجع ترفيهي لكبار السن في الجهراء وأشبيلية

604583_e

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص منتجع ترفيه واستجمام لكبار السن في الجهراء وأشبيلية، فيما نقل حساب الوزارة على تويتر عن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سعد الخراز مواصلة العمل على ميكنة كل القطاعات في الوزارة حيث لن يكون هناك أي تعامل ورقي في المعاملات والمراسلات قريبا.
وشدد الوزير الخراز على أولوية مكافحة الفساد بالتشديد على جميع القياديين بعدم التراخي في هذا المجال، وردع أي مخالفات.
من ناحية أخرى، كشف الوكيل المساعد لشؤون التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب عن انتهاء اعمال اللجان الخاصة في الجرد السنوي للجمعيات التعاونية التي تنتهي السنة المالية لها في تاريخ 31 ديسمبر 2018 ، بكل سهولة ويسر
وأكد شعيب في تصريح صحفي أن إجراء عمليات الجرد بهذه السهولة والدقة تم بفضل الخطة المحكمة والموضوعة مسبقاً والتي شارك في تنفيذها 15 لجنة مكونة من 150 موظفا من ادارة الرقابة والتفتيش التعاوني في وزارة الشؤون.
وأشاد شعيب في هذا الصدد بجهود المراقبيين الماليين في أحكام الرقابة على عمليات الجرد السنوي واستمرارهم في العمل حتى ساعات متاخرة من اخر يوم في شهر ديسمبر 2018 ، مثمنا هذه الجهود التي لها دور كبير في حماية أموال المساهمين وأن الوزارة تعمل وفق رؤية واضحة في تطوير العمل التعاوني من خلال تطبيق النظام على كافة الجمعيات التعاونية.
واشار شعيب الى ان المراقبين الماليين والاداريين يقومون بدور كبير في تسيير اعمال الجمعيات التعاونية من خلال التدقيق على الاوراق والمستندات قبل صرف المبالغ المالية للمستفيدين، وذلك للحفاظ على المركز المالي للجمعية.
ونوه إلى أن تطبيق النظام الآلي في الجمعيات التعاونية ساهم بشكل كبير في احكام الرقابة، وحافظ على حقوق المساهمين والشركات والجمعيات التعاونية في الوقت نفسه.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.