المان سيتي يستضيف ليفربول في معركة تكسير العظام بقمة البريميرليغ

604726_e

يخوض فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح تحدياً جديداً في مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1990، عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتي، بقمة مباريات الجولة 21 من منافسات “البريميرليغ”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، و6 نقاط عن توتنهام.

وحقق الفريقان الفوز في الجولة الماضية، حيث اكتسح ليفربول ضيفه آرسنال 5ـ1، بينما فاز السيتي على ساوثهامبتون 3ـ1.

ولاشك أن فوز ليفربول فى مباراة اليوم سيعزز من حظوظه فى الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فى حين الهزيمة ستصعب كثيراً من مهمة مانشستر سيتي في الحفاظ على اللقب.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على المثلث الهجومي الذى يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، لمواصلة التفوق على مانشستر سيتى والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث، علماً بأن الثلاثي تمكن من تسجيل 79 هدفاً في جميع المسابقات العام الماضي.

ولن تكون مهمة ليفربول فى تحقيق الفوز “سهلة”، لاسيما وأن مانشستر سيتي أكثر الأندية حصداً للنقاط على ملعب “الاتحاد” بمسابقة الدورى الإنجليزي فى العام الماضي.

أما مانشستر سيتى فسيكون متسلحاً بالمهاجم الارجنتيني سيرجيو أغويرو من أجل تحقيق الفوز، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة صانع الألعاب البلجيكي كيفن دى بروين مع مانشستر سيتي في مباراة اليوم بسبب الإصابة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.