«تنسيقية جابر الأحمد»: نعاني نقص الخدمات

2-123

انتقد رئيس اللجنة التنسيقية لمدينة جابر الأحمد محمد الشمري تجاهل الجهات المعنية للنواقص التي يعاني منها الأهالي، مشيراً إلى أن الخدمات لا تزال منقوصة.
وقال الشمري لـ القبس: إن مدينة جابر الأحمد احدى المدن الجديدة التي تعاني من نقص شديد في الخدمات، وكنا ننتظر أن يوجه مجلس الوزراء الجهات المعنية للاهتمام بها.
وأوضح أن من بين المشاكل وجود عدد من المدارس التي تم إنشاؤها وتجهيزها قبل سنوات إلا أنها لم تعمل بسبب عدم جهوزية وزارة التربية لتشغيلها والأمر نفسه بالنسبة للحضانات المختلفة.
وأوضح أنه على المستوى الصحي فإن المدينة التي تضم نحو 8 آلاف وحدة سكنية يقطنها نحو 25 الف نسمة، تعتمد على مستوصفين فقط، وهما لا يعملان بكامل طاقتهما إذ يغلقان عند الثانية عشرة ليلا، كما يضطر أهالي المدينة إلى الذهاب للمناطق المجاورة يومي الجمعة والسبت.
وذكر أنه على مستوى تجميل المدينة فإن اللافت هو تخصيص موقع لإنشاء حديقة بها قبل 10 سنوات، وبالرغم من إحاطة المكان بسياج إلا أنه ظل طوال تلك السنوات مجرد صحراء.
وأشار إلى أنه جرى إطلاع وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان جنان بوشهري خلال زيارتها الأخيرة للمدينة على المشاكل المتعلقة بنقص الخدمات وأبرزها المداخل والمخارج والتي لم يتم الانتهاء منها، لافتا إلى أن الوزيرة ردت بأن وجود خطوط غاز تابعة لشركة نفط الكويت يعرقل استكمال العمل بها في الوقت الحالي.
وأوضح أن من بين المشاكل كذلك عدم وصول خدمات شركة النقل العام إلى المدينة رغم أهمية وجود وسائل نقل عامة لآلاف العمال ممن يترددون عليها يوميا، مشيرا إلى أن عدم وجود المدينة ضمن الجداول الانتخابية سبب رئيسي في معاناة الأهالي من نقص الخدمات نتيجة لعدم اهتمام النواب الحاليين بها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.