بوشهري: تغريم 3 شركات 74 ألف دينار

1-51-700x405

أعلنت مديرة إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير المهندسة ميساء بوشهري عن قيام المفتشين بتحرير 3 مخالفات لثلاث شركات قامت باستغلال أراض تابعة لأملاك الدولة.
وقالت بوشهري في بيان صحافي إن المفتشين قاموا بعدة جولات للتأكد من سريان تراخيص التشوين للشركات، والحد من استغلال أملاك الدولة، حيث تبين قيام 3 شركات باستغلال أراض تابعة لأملاك الدولة بمساحة تبلغ 18475مترا مربعا يتم استغلالها من خلال وضع مكاتب ومخزن إضافة لانتهاء ترخيص التشوين، مشيرة إلى أن قيمة المخالفة بلغت 74305 دنانير.
وأوضحت بوشهري أن الإدارة تقوم بتوجيه إنذارات للشركات المخالفة لإزالة المخالفات، تجنبا للغرامة وتحرير المخالفة، وعند انتهاء الفترة المحددة للإنذار يتم تحرير المخالفة.
ودعت ادارة العلاقات العامة المواطنين إلى الاتصال على الخط الساخن 139، أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلّق بالبلدية لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.
على صعيد آخر، وجه قسم ازالة المخالفات في بلدية محافظة مبارك الكبير 34 انذارا، تنوعت ما بين تعد على أملاك الدولة وانظمة سلامة لوجود انقاض والكشف على عقار للتأكد من خلوه من المخالفات.
وحرر فريق الطوارئ 11 مخالفة، تنوعت ما بين تشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية، واقامة اعلان استدلالي للنشاط من دون ترخيص، وعدم تجديد ترخيص الاعلان، والعمل قبل الحصول على شهادة صحية، فيما قامت إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق برفع 1714 مترا مكعبا من المخلفات، إضافة إلى تنظيف الشواطئ ورفع الانقاض.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.