البلدية للمحال: «جدد إعلانك في مكانك»

539754_البلدية_-_Qu65_RT728x0-_OS800x400-_RD728x364-

كويت تايمز: أكدت بلدية الكويت اليوم الاثنين أهمية حملتها الإعلامية (جدد إعلانك في مكانك) في حصر الإعلانات غير المرخصة ومنتهية التراخيص بما يسهم في تفعيل آلية تحصيل رسوم الدولة.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة بالبلدية عبدالمحسن أباالخيل في تصريح صحافي إن مثل هذه الحملات تسهم في إبراز الدور الرقابي الذي تقوم به القطاعات والإدارات المختصة في بلدية الكويت بهدف تطبيق القانون.

ودعا أبا الخيل أصحاب المحلات والأنشطة التجارية إلى سرعة التجاوب مع الأجهزة المختصة وذلك بتجديد تراخيص الاعلانات وإزالة المخالف منها.

وأوضح أنه تم تشيكل فريق اعلامي لتنفيذ الحملة واعداد خطة ميدانية لتنفيذ عمليات التفتيش التي ستشمل كل الأسواق والمحلات والمجمعات التجارية في المحافظات الست، مؤكدا أن البلدية لن تتهاون في تطبيق القانون وتحصيل رسوم الإعلانات.

وأكد الحرص على تزويد كل وسائل الاعلام على مدار الحملة بالإحصائيات الخاصة بها متضمنة أعداد محاضر المخالفات المحررة والاعلانات المجددة وقيمة الرسوم المحصلة من تجديد التراخيص.

وأشار أبا الخيل إلى ضرورة التزام أصحاب الانشطة الحرفية والمهنية والتجارية والصناعية بوضع إعلان تعريفي على واجهة المحل أو المنشأة التي يمارس فيها النشاط.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.