11 فبراير المقبل.. الكويت تستضيف معرض «الفهد.. روح القيادة»

605547_e

أعلنت اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز أن دولة الكويت الشقيقة، ستستضيف معرض “الفهد.. روح القيادة” خلال الفترة من 6 إلى 18 جمادى الآخرة 1440هـ الموافق من 11 إلى 23 فبراير 2019م، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وأكد الأمير تركي بن محمد بن فهد أن الرعاية الكريمة التي حظي بها معرض “الفهد.. روح القيادة” من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، كان لها الأثر الكبير لدى أعضاء اللجنة العليا التي يرأسها الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز وتضم أبناء وبنات وأحفاد وحفيدات الملك فهد بن عبدالعزيز “رحمه الله”.

وأوضح الأمير تركي بن محمد بن فهد أن زوار معرض “الفهد.. روح القيادة” في دولة الكويت الشقيقة؛ سيشاهدون توثيقاً كاملاً لرحلة الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله وإنجازاته على الصعيدين المحلي والخليجي والعربي والدولي، إضافة إلى حياته ومقتنياته الشخصية، وهذا التوثيق يتم تقديمه بأسلوب احترافي يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى؛ فضلاً عن استخدام وسائل التقنية الحديثة بأسلوب تشويقي؛ مشيراً إلى أن المعرض سيخصص جناحاً خاصاً للعلاقات السعودية الكويتية المتميزة على مر التاريخ؛ حيث سيطلع الزائرون على صور تُعرض لأول مرة عن ملوك السعودية وأمراء دولة الكويت.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.