وكيل الكهرباء: نجحنا في مواجهة تحديات موسم الصيف

abb8ae6d-16e3-4a57-9fd6-111d0e89ecaf

كويت تايمز: قال وكيل وزارة الكهرباء والماء الكويتية المهندس محمد بوشهري اليوم إن الوزارة نجحت في مواجهة التحديات التي يفرضها موسم الصيف خصوصا مع تخطي درجات الحرارة حاجز ال50 درجة مئوية.

وأشاد بوشهري في تصريح صحافي عقب تكريم فريق عمل صيانة المحولات التابع لإدارة صيانة محطات التحويل الرئيسية في قطاع شبكات النقل الكهربائية بجهود الفريق في تأدية واجبهم في ظل الظروف المناخية الصعبة بغية تأمين إيصال التيار على مدار الساعة.
وأوضح أن الصيانة الدورية والطارئة التي تجريها الوزارة على مكوناتها ومن ضمنها المحولات الكهربائية الرئيسية تساعد الشبكة بشكل كبير في تحمل ضغط الاستهلاك المرتفع في ظل درجة الحرارة المرتفعة.
وذكر أن أقصى حمل استهلاكي تم تسجيله حتى الآن كان في 17 يوليو الماضي حيث سجل مؤشر الاحمال في الثالثة من عصر هذا اليوم 13310 ميغاواط.
وأضاف أن هذا التكريم يأتي عرفانا وتقديرا لجهود كل العاملين في الفريق الذي يحمل على عاتقه أمانة كبيرة يؤديها على الوجه الأكمل.
من جانبه قال الوكيل المساعد لشبكات النقل الكهربائية المهندس جاسم النوري إن هذا التكريم الذي حظي به أعضاء الفريق الذين يقومون باستبدال وإصلاح المحولات الكهربائية في المناطق الصحراوية يأتي تشجيعا للكوادر الوطنية العاملة لاسيما خلال ساعات النهار وتحت لهيب أشعة الشمس الحارقة.
واضاف النوري أن الوزارة تقدر جهود جميع العاملين في مختلف القطاعات التابعة نظرا لما يقومون به من أعمال تهدف لتأمين احتياجات المستهلكين من الكهرباء والماء.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.