«الشؤون»: «الأعمال الممتازة» قريباً

وكيلة-وزارة-الشؤون-المساعدة-للتنمية-الاجتماعية-هناء-الهاجري

اكدت وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية هناء الهاجري، أنه «سيتم صرف مكافآت الأعمال الممتازة للموظفين المستحقين للسنة المالية الحالية قريباً وفق الضوابط والاشتراطات المنظمة لذلك، وعقب الانتهاء من انجاز التقارير السنوية للتقاييم السنوية للموظفين».
وقالت الهاجري في تصريح صحافي أمس، على هامش الملتقى الثامن لكبار السن، الذي نظمته إدارة رعاية المسنين، بمشاركة جمعية صندوق إعانة المرضى: إن «الوزارة ملتزمة بقرار ديوان الخدمة المدنية الصادر بشأن قواعد وأسس وإجراءات ومواعيد تقييم أداء الموظفين الذي حدد نسبة 70 في المئة للوزارة على أساس الأداء الوظيفي، و30 في المئة للديوان على أساس اثبات الحضور والانصراف عبر البصمة»، كاشفة أنه «سيتم سحب الاستمارات الخاصة بتقييم الموظفين قريباً».
من جانبها، أكدت الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية، في الوزارة شيخة العدواني، «حرص وزير الشؤون، ومجلس الوكلاء على حفظ حقوق الموظفين»، مشيرة أن عملية «ضبط حضور وانصراف الموظفين عن طريق نظام البصمة، بات أمراً واقعياً».
ولفتت إلى أنه في بعض الأحيان «قد يحدث خلل في النظام، غير أن قطاع الشؤون المالية والإدارية حريص على معالجة كل هذه الأمور، لعدم تكرارها مستقبلاً».
وأضافت أن «ثمة قراراً، لا رجعة فيه، صادر من ديوان الخدمة بشأن قواعد وأسس التقييم، ولن يستثني أحداً، ونحن في الوزارة ملتزمون بتطبيقه كبقية الجهات الحكومية الأخرى، غير أننا نحاول عمل توازن، يصب في مصلحة الموظف من جانب، ولا يخل بالقرار من جانب آخر».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.