إبرا: لست هنا لإضاعة الوقت

Manchester United v Galatasaray: Pre-Season Friendly

كويت تايمز: يتوقع زلاتان إبراهيموفيتش أن يبدأ مسيرته مع مانشستر يونايتد بالتتويج بلقب، عندما يلتقي الفريق مع ليستر سيتي في مباراة درع المجتمع لكرة القدم على ملعب ويمبلي، الأحد.
وقال إبراهيموفيتش الذي سيخوض مباراته الرسمية الأولى منذ انضمامه لمانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر من باريس سان جرمان الشهر الماضي: “اعتدت على الفوز بالألقاب ولم أحضر إلى هنا لإضاعة الوقت”.

ويأمل المهاجم السويدي، البالغ عمره 34 عاما، أن يبدأ مسيرته مع يونايتد بنجاح، وأن يساعد بطل كأس الاتحاد الإنجليزي على تحقيق بداية جيدة تحت قيادة المدرب الجديد جوزيه مورينيو أمام بطل الدوري الممتاز.

وأضاف إبراهيموفيتش لمحطة مانشستر يونايتد التلفزيونية “هذا أول لقب سنجلبه للفريق. بالنسبة لي كل بطولة مهمة للغاية. حصدت 30 لقبا وأريد المزيد. لن أشعر بالرضا حتى أفوز بكل الألقاب”، وفق ما نقلت “رويترز”.

وتابع مهاجم ميلان وإنتر ويوفنتوس وبرشلونة السابق “لم أحضر إلى هنا لتضييع الوقت. حضرت من أجل الفوز. وأعتقد أن هذا هدف النادي أيضا لأنه يسعى للفوز”.

وساعد إبراهيموفيتش فريق باريس سان جرمان في الموسم الماضي على الفوز بالثلاثية المحلية الثانية على التوالي، بالجمع بين ألقاب الدوري وكأس فرنسا، وكأس رابطة الدوري.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.