العفاسي: جهود مكثفة لإنجاح «التكميلية»

الوزير-فهد-العفاسي

شكل وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الامة د. فهد العفاسي اللجنة الاستشارية المشرفة على اعداد ومتابعة الانتخابات التكميلية بالدائرتين الثانية والثالثة برئاسة وكيل محكمة الاستئناف المستشار جمال الشامري وبعضوية كل من وكيل محكمة الاستئناف يوسف الشرهان ووكيل محكمة التمييز يونس الياسين ووكيل وزارة العدل عبد اللطيف السريع.
وجاء في القرار أن اعمال هذه اللجنة تختص بتيسير الشؤون الادارية والمالية وتحضير اللجان الانتخابية ومتابعة عملية التنسيق مع الجهات المختصة.
كما اصدر الوزير العفاسي قراراً بتشكيل فريق العمل الميداني في العدل باشراف الوكيل السريع وعضوية عدد من المسؤولين في الوزارة لتقوم باعمال الاعداد وتجهيز مقار الاقتراع بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وأكد العفاسي خلال حفل تكريم الموظفين، أول من امس، ان هناك متابعة وجهودا مكثفة لإنجاح العملية الانتخابية بكل يسر.
وردا على سؤال عن شطب بعض المرشحين، قال ان هناك لجنة خاصة بالتظلمات بوزارة الداخلية هي المعنية ببحث التظلمات.

إنجازات العدل
ولفت العفاسي الى ان وزارة العدل شهدت خلال العام العديد من الانجازات، ومنها تدشين الاعلان الالكتروني بمراحله الثلاث، وتقديم معظم خدمات الوزارة عبر البوابة الالكترونية، وإطلاق اول تطبيق لخدمات وزارة العدل، وهي جميعها بجهد الزملاء المكرمين اليوم من وزارة العدل.
من جانبه، عبر وكيل وزارة العدل عبد اللطيف السريع عن سعادته «ونحن نحتفل بالأعياد الوطنية أن نحتفل أيضاً بتكريم كوكبة من الكوادر الوطنية المتميزة، سواء على مستوى الإدارات المتميزة والموظف المثالي أو على مستوى شاغلي الوظائف الإشرافية». واضاف: شهدت الوزارة في الفترة الأخيرة تطورات نوعية غير مسبوقة في مجال تبسيط الإجراءات وتحسين جودة الخدمات المقدمة لجمهور المراجعين نتيجة للتوسع الكبير في تقديم الخدمة عبر الوسائل الالكترونية الحديثة، وهو ما كان له الأثر الايجابي في كل قطاعات الوزارة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.