“الداخلية” تعلن العثور على الطفل محمد الهاملي

2aa7d330-10ce-402b-9e49-4ac5053082f4

كشف أحد أفراد عائلة الطفل محمد فالح الهاملي عن العثور عليه، من قبل رجال وزارة الداخلية.

من جانبها أفادت وزارة الداخلية “تم العثور على الطفل المفقود “محمد فالح الهاملي” والذي تم تداول فقدانه على وسائل التواصل الاجتماعي وبناء عليه سوف يتم تسليمه الى مخفر عبدالله المبارك تمهيداً لتسليمه لذويه.”

وعثرت عائلة الطفل محمد فالح الهاملي على سيارته في منطقة غرب الجليب – كما في الصورة المرفقة – ولم يتم العثور عليه حتى الآن، وفقا لما ذكره “خاله” في تسجيل صوتي، بينما ما زال البحث مستمرا عن الطفل المفقود.

وكشف خال الطفل “بدر المطيري” انه تمت رؤيته آخر مرة في منطقة عبدالله المبارك، وبعدها لم يعثر له على أثر حتى الآن، قائلا: ” اهلي سكان منطقة عبدالله المبارك ياليت تفزعون معانا السيارة موجودة بعبدالله المبارك والناس رأوه اخر مرة بعبدالله المبارك.”

وكان الطفل الكويتي محمد الهاملي 12 سنة اختفى بسيارة والدته من أمام بيتهم في منطقة الجهراء، من الساعة 6 مساء امس، وتم توجيه نداء إنساني لكل من يعرف أي معلومات عنه أن يمد أهله بها.
وتداعت مجاميع شبابية في منطقة الجهراء لتشكيل فرق للبحث عن الطفل المفقود حتى يتم العثور عليه، وناشد اهله الجهات المختصة والفرق الشبابية المساعدة في البحث عنه.

ووصل فريق الانقاذ الكويتي ” صقور صباح ” إلى منطقة الصبيه للبحث عن الطفل محمد فالح الهاملي، حيث إن آخر إشارة تم التقاطها لهاتفه كانت من منطقة الصبية.

من جانبه ذكر النائب ثامر السويط انه تحدث مع وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح بخصوص الطفل المفقود محمدفالح الهاملي حيث أكد الوزير الجراح بأن الأجهزة الأمنية حالياً مستنفرة بسبب الاحتفالات الوطنية بأكثر من 1000 دورية و 5000 عسكري الأمر الذي سيسهل عملية البحث عنه والوصول إليه بأقرب وقت.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.