وزير الإعلام ينعى محمد العتيبي: فقدت الكويت ورياضة الفروسية والهجن برحيله فارسا مغوارا

540745___KunaPic_7Aee3169-F5Fe-428B-Bf43-E32C79926D9F-1470552151_199_-_Qu65_RT728x0-_OS616x453-_RD616x453-

كويت تايمز: نعى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان الحمود اليوم السبت أحد أعلام الرياضة الكويتية والعربية ومؤسس رياضة الفروسية والهجن في الكويت المغفور له محمد هادي العتيبي الذي وافته المنية بإسبانيا عن عمر يناهز 77 عاما.

وقال الحمود «لقد فقدت الكويت ورياضة الفروسية والهجن برحيل العتيبي فارسا مغوارا نذر نفسه لخدمة هذه الرياضة العربية الاصيلة والاهتمام بشؤونها وإعلاء راية الكويت في السباقات الخليجية والعربية والدولية منذ ما يقارب خمسة عقود كان خلالها عنوانا للبذل والعطاء خدمة للكويت وأهلها الأوفياء الذين آلمهم ترجل الفارس عن جواده».

وأشار الى ان ارتباط رياضة الفروسية والهجن باسم الراحل محمد العتيبي ترافق مع تأسيسه لنادي فروسية الاحمدي الذي كان بمثابة القاعدة الاساسية لانطلاقها في الكويت وتطوير وتحديث ميادين سباقاتها وازدياد اعداد عشاقها.

وأكد الحمود أنه «اذا كان الفارس محمد هادي العتيبي قد رحل عن مضمار سباقاته وانجازاته فإنه ترك إرثا ثقافيا واجتماعيا ونموذجا وطنيا يشار اليه بالبنان، إضافة إلى ان سيرته ستظل حاضرة في ذاكرة الرياضة الكويتة بصفة عامة ورياضة الفروسية والهجن بصفة خاصة».

وتقدم الحمود الصباح الى أسرة الفقيد والى الاسرة الرياضية الكويتية والخليجية والعربية بأصدق آيات العزاء والمواساة، داعيا المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.