السفير العجمي: إطلاق اسم سمو الأمير على مشروع قطري رسالة حب مقدرة للكويت وقائدها

20190224133424078

قال سفير الكويت لدى قطر حفيظ العجمي اليوم الاحد ان اطلاق اسم سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد على مشروع المحور الجديد بقطر (محور صباح الاحمد) يعد «رسالة حب مقدرة من الاشقاء القطريين الى الكويت وقائدها والشعب الكويتي».
وأضاف العجمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان «تسمية هذا المشروع الذي يعد احد اهم الطرق الرئيسية في قطر باسم سمو الامير تمثل تقديرا لمكانة سموه وتكريما لجهوده الانسانية وانجازاته محليا واقليما ودوليا والتي يشهد بها القاصي والداني بأنها حافلة بالعطاء».
واعتبر ان «هذه المبادرة القطرية الكريمة ابلغ دليل على عمق الروابط الاخوية بين البلدين الشقيقين وتحمل في ثناياها لمسة وفاء تعكس مدى حب الاخوة في قطر لبلد الانسانية وقائد العمل الانساني وشعبه وخصوصا انها جاءت في خضم فرحة الكويت بأعيادها الوطنية».
وأعرب عن التقدير والعرفان لهذه المبادرة التي لها اثر طيب في قلوب ووجدان الكويتيين، مشيدا في الوقت نفسه بمشاركة قطر المتميزة هذا العام احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية عبر اقامة فعاليات متنوعة.
وأكد ان هذه المبادرة تعبر ايضا عما تكنه القيادة السياسية في قطر وحكومتها الرشيدة وشعبها الشقيق من محبة وتقدير واعتزاز بدور سمو أمير البلاد في جميع المجالات، ولاسيما حنكته وديبلوماسيته في التعاطي مع كل مستجدات المنطقة.
وأوضح العجمي ان المشاركة القطرية في احتفالات الكويت الوطنية هذا العام كانت متميزة، إذ شملت كل المجالات التراثية والفنية والرياضية وغيرها من الفعاليات التي «نقدرها ونعتز بها والتي من شأنها تعزيز اواصر العلاقات وتطويرها».
وأضاف ان «تلك الفعاليات تمثل ايضا رسالة تهنئة الى الكويت أميرا وحكومة وشعبا بالاعياد الوطنية مسطرة أرفع معاني الوفاء والتقدير لوطننا الغالي»، معربا عن الشكر والعرفان لما قامت به قطر الشقيقة التي «تجمعنا بها روابط اخوية تضرب في اعماق التاريخ».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.