وزير التربية يهنىء سمو الأمير وسمو ولي العهد بالأعياد الوطنية

608883_e

رفع وزير التربية ووزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور حامد العازمي، أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، وإلى الشعب الكويتي المعطاء، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الثامن والخمسين وذكرى يوم التحرير الثامنة والعشرين.

وقال الأستاذ الدكتور حامد العازمي في بيان صحافي، “يشرفني أن أرفع للقيادة السياسية بأسمي ونيابة عن جميع منتسبي وزارة التربية، أرقى التهاني والتبريكات بمناسبة الأعياد الوطنية، ويوم التحرير، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ بلدنا الكويت وشعبها من كل شر ومكروه، وأن يتغمد أرواح شهداء الوطن بواسع رحمته”.

وأكد الدكتور حامد العازمي، على أهمية تعاون الجميع من أجل بلدنا الغالية الكويت، وأن نقف جميعا صفاً واحداً لرفعة الوطن وتقدمه، داعياً أبناء الشعب الكويتي إلى الاستفادة من هذه المناسبات بتعزيز وحدتنا الداخلية وتماسك شعبنا بكل فئاته وطوائفه، والتمسك بكل ما يحفظ الوطن ويعزز استقراره.

وأعرب الدكتور حامد العازمي عن بالغ أمنياته في تحقيق المزيد من التقدم والازدهار، تحت ظل قيادة سمو امير البلاد، وسمو ولي عهده الأمين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.