سرجيو راموس: أكون سعيداً عندما يخسر برشلونة

519523_66_-_Qu65_RT728x0-_OS586x325-_RD586x325-

كويت تايمز: أشار مدافع ريال مدريد الإسباني سرجيو راموس الى أنه كان قريباً من الرحيل عن صفوف «الملكي» والانتقال إلى مانشستر يونايتد وذلك قبل تمديد عقده، ولفت من ناحية ثانية الى أنه يكون سعيداً عندما يخسر فريق برشلونة.

وصرح راموس في مقابلة لبرنامج (مباراة الـ12) بإذاعة كادينا كوبي «فكرت لبرهة في تغيير الأجواء، ولكن في النهاية الأولوية دائماً كانت لريال مدريد، كنت أشعر بالإحباط نوعاً ما، ولوجود بعض المشكلات، لكنها لم تكن مادية».
كما تحدث عن مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، وأعرب عن تأييده لاستمراره مع الملكي وتجديد عقده «مهما حدث» في نهاية هذا الموسم، الذي لاتزال حظوظ الريال فيه قائمة للتتويج بالليغا ودوري الأبطال.
وعن صافرات الاستهجان التي تعرض اللاعب البرتغالي رونالدو هذا الموسم، قال: «ولماذا لا يتعرض لها، لقد نالت منا جميعاً، عندما يصفرون عليك فهذا تنبيه على وجود شيء ما».

وتحدث راموس عن زميله بالمنتخب، ومدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، قائلاً: «عليه أن يتجنب الأفعال الصبيانية»، وذلك تعليقاً على تلاسنه مع ألفارو أربيلوا لاعب الملكي.
وأضاف «فوزنا بالكلاسيكو في (كامب نو) كان بمثابة صدمة كبيرة لهم على المستويين المعنوي والنفسي، أعتقد أنني أكون سعيداً عندما يخسر برشلونة، فكل شيء سيء لبرشلونة هو جيد لريال مدريد».

كما تحدث عن أتلتيكو مدريد ومدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني «تعجبني فلسفته وأداء الفرق التي يدربها، ولكن لا يعجبني الناس الذين يمثلون أنفسهم كضحية، هذا يكون أمر زائد عن حده».

شاهد أيضاً

قبل مواجهة المغرب.. غياب ثنائي منتخب إسبانيا عن التدريبات

واصل منتخب إسبانيا تدريباته الجماعية، استعدادا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره المغربي التي تجمع بينهما …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.