شباب المشروعات الصغيرة استعرضوا الصعوبات التسويقية في ملتقى «العلاقات العامة»

540776_557953_Abdqpoeqe_Main_New_-_Qu65_RT728x0-_OS350x350-_RD350x350-

كويت تايمز: نظمت جمعية (العلاقات العامة) الكويتية اليوم الاحد ملتقى بعنوان (العلاقات العامة والمشاريع المميزة) استعرض فيه مجموعة من الشباب الكويتي مشاريعهم وأهم الصعوبات التسويقية التي اعترضت مسيرتهم المهنية.

وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية جمال النصرالله في كلمة افتتح بها الملتقى ان مجال العلاقات العامة والمشاريع المميزة يعد ركيزة رئيسة للتنمية والتطور لاسيما انه احتل مكانة مرموقة في عالم الاعمال.

وأضاف ان من اهداف الملتقى نقل الخبرات والتجارب المميزة في مجال العلاقات العامة والمشاريع المميزة الى جيل الشباب مشيرا الى ان هذا الملتقى ياتي ترسيخا لاهمية العلاقات العامة في المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعزيزا للعلاقات بين اطياف المجتمع كافة.

من جانبه قال مدير ادارة العلاقات العامة بوزارة الدولة لشؤون الشباب ناصر العرفج في تصريح صحافي على هامش الملتقى ان المصاعب والتحديات التي تواجه مدراء العلاقات العامة متعددة الا ان التحدي الاكبر هو كيفية ابراز المشروع اعلاميا والعمل على تغيير الراي العام.

وأكد حرص وزراة الدولة لشؤون الشباب على التواجد في المحافل الدولية والملتقيات الشبابية كافة لتبادل الخبرات ودعم الشباب وتعريفهم بما تقوم به الوزارة من دعم للمبادرات غير الربحية ودعم الانشطة والعمل التطوعي الى جانب دورها في توعية المجتمع والشباب.

وذكر ان الوزراة تسعى لاقامة العديد من الانشطة والفعاليات الشبابية في فترة الصيف بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والهيئة العامة للرياضة اذ تم تنظيم نحو 191 نشاطا رياضيا صيفيا مبينا ان الوزارة تسعى الى استقطاب فئة الشباب اصحاب الافكار الابتكارية والعمل على تطبيق مشاريعهم على ارض الواقع اذ يواجد حاليا 400 مشروعا قائما من هذه المشاريع.

واختتم الملتقى اعماله بعرض اصحاب المشاريع المميزة تجاربهم ونجاحاتهم في مجال الاعمال والصعوبات والتحديات التي واجهتهم في مسيرتهم لاسيما تلك المصاعب المتعلقة بقطاع التسويق.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.