رئيس نقابة البترول الوطنية: رسم استراتيجيات واضحة تحفظ حقوق العمال من العبث أو المساس بها

921391d7-b804-4a5d-977c-e9c50dd3fa11 (1)

رفع رئيس نقابة عمال شركة البترول الوطنية محمد فالح الهاجري اسمى ايات التهاني والتبريكات الى صاحب السمو الامير وسمو ولي عهده الامين وعموم الشعب الكويتي وفي القلب منهم عمال شركة البترول الوطنية الذين يواصلون العمل ليل نهار في الأعياد الوطنية لاستمرار تدفق المشتقات البترولية الى جميع المواطنين على هذه الارض الطيبة والمحافظة على عمل المصافي وموانيء تصدير النفط على مدار الساعة .

وتوجه الهاجري في تصريح صحفي بجزيل الشكر للزملاء المناوبين حاليا للقيام بواجبهم الوطني على اكمل وجه للحفاظ على مقدرات بلدنا الحبيب ، والعمل في احلك الظروف وأصعبها والسهر على راحة ابناء الشعب الكويتي قاطبة.

وفي هذا الاطار ثمن الهاجري تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية والتي اثنى فيها على جهود النقابة والتعاون معها من اجل تعزيز مكتسبات وحقوق وامتيازات العاملين بالشركة والمحافظة عليها ، واعتبار دور النقابة مكملا لدور الشركة في المحافظة على حقوق ومكتسبات العمال وتنميتها بما يحقق المزيد من الاستقرار الوظيفي وتهيئة مناخ وبيئة العمل التي تزيد الانتاج لصالح العمال والشركة ووطننا الغالي الكويت .

واكد انه وفي ظل هذه المبادرة الكريمة فان ” نقابة العاملين بشركة البترول الوطنية تمد أيادي التعاون مع ادارة الشركة الجديدة للحفاظ على حقوق العمال ومكتسباتهم وتحقيق المزيد من المكتسبات العادلة والمشروعة .

وشدد الهاجري على ان مجلس النقابة الحالي يؤكد التزامه الكامل بما عاهد عليه الزملاء اعضاء الجمعية العمومية من الحفاظ على جميع الحقوق والمكتسبات واعتبارها خطا احمر ، وكذلك رسم استراتيجيات واضحة تحفظ حقوق العمال من العبث او المساس بها ورسم خطط مستقبليه واضحة للارتقاء بالعمال الى اسمى المراتب الوظيفية .

وختم الهاجري تصريحاته بالقول ” وايضاً طلب المزيد من تلك الحقوق والمحافظة على العنصر البشري وسلامته وتوفير بيئة عمل مناسبة لتحقيق اعلى معدلات الاداء والإنتاج وتوفير افضل السبل للتدريب والتطوير والابتعاث للارتقاء بالعنصر الوطني ، داعيا الله عز وجل ان يديم على وطننا الحبيب الكويت نعمة الأمن والامان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الامير وسمو ولي عهده الامين .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.