الإدارة العامة للإطفاء : مهرجان يوم رجل الاطفاء فرصة لتذكر مايقدمه من تضحيات لحماية الأرواح

E807EED4-252F-4A9C-8F0A-DAB71226E17D

أعلن مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام ورئيس لجنة الاحتفالات بالادارة العامة للإطفاء العميد خليل الامير ان مهرجان يوم رجل الاطفاء ال17 الذي سينطلق يوم غد الخميس في سوق شرق سيقام تحت رعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح.
وأضاف ان المهرجان يعد فرصة لتعريف المواطنين والمقيمين بالجهد والتضحية التي يبذلها رجال الإطفاء خلال تعاملهم مع الحوادث المختلفة سواء كانت متعلقة بالحرائق او الإنقاذ او المساعدات الانسانية.
ولفت إلى تزامن الاحتفال بيوم رجل الاطفاء ال17 مع اليوم العالمي للحماية المدنية الذي يصادف الأول من مارس مبينا ان شعار المنظمة العالمية للحماية المدنية لهذا العام حمل عنوان (حماية الأطفال مسؤوليتنا).
وذكر انه لذلك خصصت (الاطفاء) للمهرجان برامج ومسابقات تتناسب مع الطفل ستقام على المسرح الروماني في (سوق شرق) لكي يستمتع بها الجمهور الحاضر وفي الوقت نفسه سيتم تقديم البرامج التوعوية للتقليل من الحوادث.
وأضاف ان الاحتفال ب(يوم رجل الاطفاء) ال17 يأتي امتدادا لأفراح واحتفالات الكويت بالذكرى ال58 على استقلالها والذكرى ال28 على تحريرها والذكرى ال13 لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم ونيل سموه عن استحقاق اللقب الأممي ك(قائد للعمل الانساني).
ودعا العميد الأمير كافة المواطنين والمقيمين الى مشاركة اخوانهم رجال الإطفاء في يومهم الذي سيتضمن عروضا شيقة وبرامج معدة خصيصا لكي يستمتع بها من يحضر للمهرجان.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.