السالمية يضغط على المتصدر بثلاثية على كاظمة

609318_e

حقق فريق كرة القدم بنادي السالمية فوزا مهما ومستحقا على كاظمه بثلاثة اهداف دون رد رافعا رصيده الى 30 نقطة ليواصل ضغطه على الكويت المتصدر (33) نقطه ليحتل السماوي المركز الثاني في دوري فيفا الكروي بعد هذا الفوز .
وسقط كاظمة بثلاثية بعد ان قدم واحده من اسوأ مبارياته هذا الموسم خاصة وانه قادم من تعادل ايجابي مع القادسية الا انه كان بموقف لايحسد عليه امام السالمية .
وسجل السماوي اهدافه في شوط المباراة الثاني بعد ان انتهى الشوط الاول سلبيا في كل شيء اداء ونتيجة من كلا الطرفين .
وفي الشوط الثاني وجد السالمية الفرصة سانحة امامه ليسجل ثلاثة اهداف حيث جاء الهدف الاول من ركلة جزاء نفذها فراس الخطيب في شباك حسين كنكوني .
ونجح الاردني عدي الصيفي في اضافة الهدف الثاني للسماوي من تمريرة صنعها له البديل نايف زويد الذي سنحت له الفرصة في تدشين الهدف الثالث لفريقه ليخرج السالميه فائزا بالنقاط الثلاث وبثلاثية مستحقة .
وتعامل مدرب السماوي مع المباراة خاصة في الشوط الثاني بشكل منطقي خاصة فيما يتعلق بالتغييرات الايجابيه وامتاز الفريق بالتركيز واستثمر فرصه بشكل رائع .
اما كاظمه فقد كان بعيدا جدا عن مستواه ولم يقدم اي شي في شوطي اللقاء وقدم اداء غريبا واختفي تماما في الشوط الثاني وكاد ان تتلقي شباكه اكثر من ثلاثة اهداف وانفتح دفاعه امام هجمات السالميه في الشوط الثاني ولم يتغير شكل الفريق بعد التغييرات التي اجراها البرتغالي اوليفيرا في المباراة .

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.