الانتقادات تنهال على لاعبي ريال مدريد قبل الكلاسيكو أمام برشلونة

609335_e

سخر الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد من انتقادات مواطنه بيرند شوستر المدير الفني السابق للنادي الملكي عبر تغريدة على حسابه في تويتر.

وشوستر ليس اخر المنتقدين لأداء كروس وعدد من لاعبي ريال مدريد خلال الخسارة المذلة بثلاثية نظيفة في الكلاسيكو أمام برشلونة في إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء الماضي.

إذ قال ريال مدريد الفارو بينيتو مدرب فريق الشباب من منصبه بعد إطلاقه تعليقات سلبية ضد عدد من لاعبي الفريق الأول بينهم كروس وكاسيميرو خلال الكلاسيكو.

وأعاد أحد عشاق ريال مدريد تغريدة شوستر التي قال فيها ”توني كروس حاليا جرار ديزل وليس سيارة أودي. أصبح لا يفعل شيئا“ ليراها كروس ويرد عليها قائلا ”من؟“ في إشارة وسخرية إلى أنه لا يعرف من هو شوستر.

ولم يكن كروس الوحيد الذي طالته انتقادات شوستر حيث انتقد أيضا لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم العام الماضي قائلا عنه في أحد وسائل الإعلام الإسبانية خلال تحليله لمباراة الكلاسيكو ”“ركض ولكننا لم نر أي شيء، ولم يصتع أي هدف أو يمرر تمريرة مهمة“.

وقال شوستر عن رفائيل فاران ”أصبح ظلا لما كان عليه في الماضي. اليوم مستواه سيء“ وكذلك قال عن داني كافاخال ”مستواه أقل من ألفارو أربيلوا (مدافع ريال مدريد السابق)“.

ويستضيف ريال مدريد مجددا برشلونة يوم السبت في كلاسيكو جديد في الدور الثاني لليغا بعدما حسم النادي الكتالوني الفوز في الدور الأول في كامب نو.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.