الحارس إيكر كاسياس يجدِّد عقده مع بورتو حتى 2021

5c92337b9d9cc

مدَّد اللاعب الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو، عقده مع ناديه البرتغالي حتى 2021.

وأعرب حارس المرمى عن امتنانه للنادي: قائلًا: «بالنسبة لي، إنه يوم خاص؛ لأنني أشعر بأنني في بيتي، ومن الواضح أنه مع مرور الوقت يمكن لحراس المرمى أن يمددوا حياتهم المهنية».

وتابع: «ليس من السهل المراهنة على شخص ما يقرب من 38 عامًا (يقصد نفسه)، ولكن رغبتي هي الاعتزال هنا، أنا دائمًا ممتنّ للنادي الذي رحَّب بي دائمًا بطريقة رائعة».

كاسياس انتقل إلى بورتو مطلع الانتقالات الصيفية لموسم 2015/2016 قادمًا من ريال مدريد الإسباني، ليقضي في صفوف الفريق البرتغالي 4 مواسم شارك خلالها في 149 مباراة.

ووافق حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس على خفض راتبه؛ ليتمكن من البقاء مع فريق بورتو البرتغالي لموسم إضافي، وذلك حسبما أفادت الصحافة البرتغالية التي ترى أن توقيع العقد الجديد أصبح وشيكًا.

وفي الاتفاق، الذي توصلت إليه صحيفة «جورنال دي نوتيسياس» البرتغالية عن طريق مصادر مقربة من الحارس الإسباني، لم يتم تحديد المبلغ الذي سيتم خفضه والذي كان يعدّ أحد العوائق الأساسية لاستمرار كاسياس في صفوف الفريق.

وذكرت الصحافة المحلية أنّ إدارة نادي بورتو تخضع لـ«قيود مالية من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم»، ومن الممكن أن تحقق في الراتب العالي للحارس الإسباني.

وأكّدت الصحيفة أن تأقلم اللاعب وأسرته بشكل جيد في بورتو، إضافة إلى دعم الجماهير له كانوا أحد العوامل التي حسمت أمر تجديده للفريق.

وصرَّح الحارس الإسباني (36 عامًا) في أكثر من مناسبة أنه يشعر بالراحة في المدينة البرتغالية، التي حصد فيها لقبه الأول مع الفريق مؤخرًا.

جدير بالذكر أنَّ بورتو تأهل إلى منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأوقعته القرعة في صدام قوي مع ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.