سلمان الحمود: ذهبية الديحاني بالأولمبياد تؤكد قدرة شباب الكويت على تحدي الصعاب

541461_22JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS609x476-_RD609x476-

كويت تايمز: أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان الحمود أن تحقيق الرامي فهيد الديحاني ميدالية ذهبية في الأولمبياد تأكيد على قدرة شباب الكويت الرياضي على تحدي الصعاب التي تواجهها الرياضة الكويتية حاليا.

وقال الحمود لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة إحراز الرامي فهيد الديحاني الميدالية الذهبية في مسابقة الدبل تراب أمس الأربعاء بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في ريو دي جانيرو بالبرازيل، إنه «إنجاز رياضي تاريخي غير مسبوق» للكويت لاسيما أنها الميدالية الذهبية الأولى للعرب في الدورة.

وأضاف أن هذا الإنجاز «يدعونا جميعا إلى بذل كافة الجهود لدعم وتطوير الرياضة الكويتية على مختلف المستويات والنظر إلى مستقبلها بكل ثقة على أرضية وطنية صلبة لا تعرف المستحيل».

وذكر أنه رغم التحديات التي فرضت على الرياضة الكويتية وتوقفها عن المشاركة الدولية إلا أن أبناء وشباب الكويت أبوا الاستسلام أصروا على المشاركة ولو تحت العلم الأولمبي ليؤكدوا للعالم مدى قدرة شباب الكويت على تمثيل بلدهم ورفع شأنه ولو تحت هذا العلم.

وأكد الحمود اعتزاز القيادة السياسية العليا بالبلاد وفي مقدمتها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك بأبنائها الشباب الذين تعول على قدرتهم في حمل راية المسؤولية الوطنية لرفعة وتقدم الكويت في كافة المجالات.

ورفع الحمود أسمى التهاني بهذا الفوز إلى مقام سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء وإلى الشعب الكويتي الوفي لوطنه وقيادته، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلها الرامي فهيد الديحاني والتي أسعدت الكويت وأهلها.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.