تشيلسي يجدّد رفضه التفريط في هودسون أودوي

5c9ba8ca0b038

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن نادي تشيلسي الإنجليزي رفض مجددًا بيع نجمه الشاب كالوم هودسون أودوي لصالح بايرن ميونخ الألماني.

وقالت صحيفة «تايمز» البريطانية، إن تشيلسي ليس مستعدًا للاستغناء عن هودسون أودوي البالغ من العمر 18 عامًا، حتى لو قرر الأخير عدم تمديد تعاقده، الذي ينتهي في صيف 2020؛ حيث يحق له حينئذ الانتقال مجانًا إلى أي نادٍ آخر.

وكان المدير الرياضي لبايرن ميونخ، حسن صالحميدتش، قد أعرب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، عن اهتمام ناديه الكبير بهودسون أودوي، إلا أن تشيلسي رفض وقتها التفريط في اللاعب.

وكان أودوي، قد تقدم بطلب رسمي لتشيلسي، من أجل الرحيل إلى بايرن ميونخ، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لكن طلبه قوبل بالرفض، علمًا بأن ناديي مانشستر يونايتد وليفربول مهتمان بشدة بضم اللاعب، الذي شارك مؤخرًا مع منتخب إنجلترا، في مباراتين أمام التشيك والجبل الأسود.

وكشفت وسائل الإعلام البريطانية، عن أن هودسون أودوي طالب تشيلسي بالسماح له بالرحيل، كما أكدت أن بايرن ميونخ عرض دفع مبلغ ثلاثين مليون يورو على النادي اللندني؛ للحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وانتقدت إدارة تشيلسي مؤخرًا، الضغوط الكبيرة التي يمارسها بايرن ميونخ على اللاعب؛ حتى يوافق على الانتقال إلى النادي البافاري.

يأتي تمسك النادي الإنجليزي بلاعبه الشاب، في ضوء العقوبات التي تعرض لها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وتقضي بحرمانه من إبرام أي تعاقدات جديدة لفترتي انتقال، وهو ما يضع النادي في مأزق حقيقي؛ حيث سيكون على «البلوز» الحفاظ على التشكيلة المتوافرة حاليًا؛ حتى يتمكن من خوض المباريات.

ويشغل تشيلسي المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة بعد مرور ثلاثين جولة، وهو يطمح في دخول المربع الذهبي للمسابقة؛ حتى يتمكن من المشاركة في البطولات القارية الأوروبية في الموسم المقبل.

على جانب آخر، أكدت وسائل الإعلام الألمانية أن بايرن ميونخ مهتم أيضًا بضم اللاعب كاي هافرتز، نجم بايرن ليفركوزن؛ حيث أشارت صحيفة «بيلد» الألمانية، إلى أن النادي البافاري يتطلع للحصول على خدمات اللاعب في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة الألمانية أيضًا، أن بايرن ليفركوزن طالب بالحصول على 100 مليون يورو على الأقل؛ للموافقة على بيع هافرتز.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.