إشبيلية يقدم لاعبه الأرجنتيني الجديد ميركادو

7b30350b-dc45-4ff1-b585-141abfc5687b

كويت تايمز: قدم نادي إشبيلية اليوم الخميس، لاعبه الجديد، الأرجنتيني غابرييل ميركادو، لوسائل الإعلام والجمهور، إذ أكد اللاعب أنه سيقدم أفضل ما لديه مع النادي بإخلاص ورغبة كبيرة.

وكان ميركادو (29 عاماً)، القادم من نادي ريفر بليت الأرجنتيني، قد وقع على عقد يمتد لـ3 سنوات ونصف السنة مع النادي الإسباني، قبل أن يسافر مع فريقه الجديد إلى النرويج ليكون بصحبة زملائه في مباراة السوبر الأوروبي، التي فاز بها ريال مدريد 3-2 في الوقت الإضافي أول أمس الثلاثاء.

وتعهد الوافد الجديد بتعويض الإخفاق في المباراة الماضية أمام النادي “الملكي”، عندما يواجه إشبيلية نظيره برشلونة الأحد المقبل، في إياب كأس السوبر الإسباني، مشيراً إلى أن الفريق بات قريباً من تحقيق لقب جديد بعد مباراتين فقط.

ووصف ميركادو انضمامه لإشبيلية لشغل مركز الظهير الأيمن بالتحدي، خاصة مع وجود العديد من الأسماء الكبيرة ، التي لعبت في هذا المركز طوال تاريخ النادي الإسباني.

وكشف ميركادو أنه يتمتع بحالة بدنية سليمة 100% وأنه بات جاهزاً لكل ما يمكن أن يطلبه منه مدربه ومواطنه خورخي سامباولي.

وأضاف ميركادو، قائلاً: “لم أحصل على عطلة كافية بسبب المنتخب، ولهذا لن أحتاج إلى تدريبات كثيرة لأصبح في حالة جيدة مرة أخرى”، كما وصف خورخي سامباولي بأنه “أحد أفضل المدربين على مستوى العالم”.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.