«الإطفاء» كرمت الفريقين متقاعدين التركيت والزيد

612707_e

برعاية وحضور سعادة مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد ، أقيم حفل مساء يوم أمس الثلاثاء لتكريم الفريق م.متقاعد خالد يوسف التركيت والفريق م. متقاعد خالد محمد الزيد في فندق كراون بلازا بحضور كبار قيادات الإدارة العامة للإطفاء.
وخلال الحفل القى سعادة الفريق خالد المكراد كلمة نقل من خلالها تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح للفريقين المتقاعدين ، واستذكر من خلالها ماقدماه الفريقين المتقاعدين طوال فترة خدمتهما في سلك الإطفاء منذ اللحظات الأولى التي عملا بها كضباط وتدرجهما لعدة مناصب وصولا الى منصب نائب مدير عام ، وذكر المكراد ما استفاده شخصياً خلال فترة معاصرته بالفريق المتقاعد التركيت والفريق المتقاعد الزيد حيث انهما يعملان من اي مكان يوضعان به ويقومان بتطوير القطاعات التابعة لهما واستعرض بعض الانجازات التي قام بها الفريق متقاعد خالد التركيت ومنها قانون ٣٧ لسنة ٢٠٠٢ وقانون البدلات الجديدة والنظام الوظيفي الخاص برجال الإطفاء وغيرها من الانجازات التي تحتاج الى صفحات لتغطيتها ، كما استذكر ماقدمه الفريق متقاعد خالد الزيد لقطاع الوقاية حيث افتتح في عهده عدة ادارات في محافظات دولة الكويت للتسهيل على المراجعين وتطوير الآليات والمعدات وغيرها من الانجازات.
ولفت الفريق خالد المكراد خلال كلمته الى ان المناصب لاتدوم وما يدوم هو العمل الصالح الذي يخدم وطننا والبصمة التي توضع لتطوير آلية العمل وهذه هي سنة الحياة ، حيث اننا نعمل جميعا لتحقيق الآمال والطموح لتكون الإدارة العامة للإطفاء من أفضل الجهات الحكومية التي تواكب جميع التطورات بما ينصب في حماية الأرواح والممتلكات.
وفي الختام كرم مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريقين متقاعدين خالد التركيت وخالد الزيد على اخلاصهما وماقدما من انجازات كبيرة للإدارة العامة للإطفاء.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.