الإصابة تحرم أتلتيكو مدريد من مجهودات جودين أمام سيلتا فيجو

5cb099252e19d

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أن مدافعه الأوروجواياني دييجو جودين، يعاني من كدمة في الجزء الخلفي من الفخذ سيغيب على إثرها عن المباراة المقبلة للفريق.

وأوضح النادي الإسباني، أن الفحوصات بالموجات فوق الصوتية التي خضع لها جودين- اليوم الجمعة- نفت إصابته بقطع في عضلات الفخذ، ولكنها أكدت أنه لن يتمكن من المشاركة في المباراة، التي ستجمع بين أتلتيكو مدريد ومنافسه سيلتا فيجو- غدًا السبت- ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا».

وبالإضافة إلى جودين، سيخسر دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أمام سيلتا فيجو، مجهودات ثلاثة مدافعين أساسيين آخرين وهم: سيرجي سافيتش ولوكاس هيرنانديز (للإصابة)، وخوسيه خيمينيز (للإيقاف).

وقد يدفع سيميوني في مباراة الغد باللاعبين الشابين نوين بيريز وفرانسيسكو مونتيرو؛ لتعويض النقص في الخط الخلفي.

وأعرب المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، عن أسفه لعقوبة الإيقاف لثماني مباريات، التي وقعت على مهاجم فريقه دييجو كوستا، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه يدعم اللاعب، ويرغب في أن يستمر مع النادي المدريدي في الموسم المقبل.

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة،: «أعتقد أن العقوبة مبالغ فيها، بلا شك موسم كوستا لم يكن جيدًا لأنه تعرض للعديد من الإصابات، إصابته في مشط القدم جعلته يبتعد لأشهر عن الملاعب، لقد بدأ فترة التحضير للموسم الجديد بشكل جيد للغاية، ووصل إلى أفضل مستوياته في كأس السوبر الأوروبي، ولكنه عاد للتعرض لبعض المتاعب في سبتمبر، واستمر معه هذا الأمر حتى ديسمبر».

وكشف سميوني عن أن كوستا كان متعجلًا العودة للمشاركة في المباريات قبل التعافي بشكل كامل، كما أكد أنه بذل مجهودًا كبيرًا لكي يعود للعب مباريات دوري أبطال أوروبا.

وأضاف المدرب الأرجنتيني قائلًا: «نأمل في أن يحظى بفترة تأهيل جيدة قبل الموسم الجديد».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.