«الرياضة» تؤكد حرصها على دعم ورعاية الأندية والاتحادات

20190504123828440

أكد نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا حرص الهيئة على دعم ورعاية الاتحادات والأندية الرياضية المحلية عبر توفير المنشآت الرياضية لتمكين الشباب فيها من ممارسة رياضتهم المفضلة.

وفي تصريح صحفي أدلى به اليوم عقب زيارة تفقدية لموقع صالة الألعاب الشتوية الأولمبية التي يتم تشييدها في ساحة بيان التابعة للهيئة وفق بروتوكول تعاون بين الهيئة ونادي الألعاب الشتوية، أضاف الملا إن وجود الصالة التي ستفتتح خلال الفترة المقبلة سينهي معاناة لاعبي ولاعبات النادي التي استمرت لأعوام والمتمثلة بعدم وجود منشآت خاصة بهم لأداء تمريناتهم ومبارياتهم بصورة دائمة ومنظمة وفق الرؤية الفنية للنادي لاسيما وأن النادي حقق إنجازات كبيرة على الصعيدين المحلي والخارجي.

وذكر إن هذه الصالة المتكاملة التي وعدت الهيئة بإنشائها قبل أقل من عام تقترب من الانتهاء، لافتا الى أن الصالة ستسهم في تحقيق المنتخبات الوطنية في ألعاب النادي المزيد من الإنجازات للرياضة الكويتية وخصوصا الأولمبية.

وأشاد الملا بالدور الذي يقوم به مجلس إدارة النادي في تطوير هذه اللعبة في البلاد للنهوض بها.

من جانبه، ثمن رئيس النادي فهيد العجمي في تصريح مماثل الدعم الكبير للهيئة العامة للرياضة الذي تجسد بتوفير موقع وأرض لإقامة الصالة، مؤكدا أن هذه الزيارة تعبير عن اهتمام مسؤولي الهيئة بالشباب الكويتي الممارس للألعاب الشتوية من الجنسين.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.