تعاونية الزهراء أطلقت مهرجان السلع الرمضانية

20190504153838991

افتتحت جمعية الزهراء التعاونية مهرجان السلع الرمضانية في السوق المركزي، بحضور رئيس مجلس الادارة سعد العتيبي وأعضاء مجلس الادارة، حيث يتضمن المهرجان خصومات على أكثر من 1600 صنف بأسعار تنافسية.

وقال عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المشتريات في جمعية الزهراء التعاونية بدر الطاحوس في تصريح، ان مهرجان السلع الرمضانية يأتي هذا العام بخصومات غير مسبوقة على مستوى الجمعيات التعاونية والأسواق المركزية والهايبرات في الكويت، مشيرا الى ان المهرجان يشمل أكثر من 1600 سلعة متنوعة وبأسعار تنافسية، حيث أن المهرجان يهدف في المقام الأول إلى تخفيف مصاريف الشهر المعروف بكرمه.

وذكر ان مجلس إدارة جمعية الزهراء ممثلا في لجنة المشتريات بالتعاون مع الإدارة التنفيذية كان في تواصل دائم مع الشركات ومؤسسات المواد الغذائية والموردين ووكلاء المواد العالمية قبل قدوم الشهر الكريم، لتوفير السلع التي يحتاجها كل منزل وخاصة السلع الرمضانية.
وأكد ان «جميع السلع متوافرة على مدى شهر رمضان المبارك، حيث تم التنسيق على تزويد السوق المركزي بالسلع دون انقطاع حتى يتمكن المساهمون ورواد السوق المركزي من شراء احتياجاتهم دون تأخير».

وأوضح انه «تم إصدار نشرة صحافية تتضمن العروض المتنوعة، حيث سيتم توزيعها على منازل أهالي المنطقة»، مشيرا الى العديد من المفاجآت في انتظار الجميع.

وقال «جريا على عادتها كل عام قامت جمعية الزهراء، بالاعداد والتجهيز لتزويد المساجد بواجبات الضيافة منذ اليوم الأول وحتى نهاية الشهر الكريم، وخاصة في صلاة القيام عملا على راحة المصلين».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.