«الهلال الأحمر» وزعت 60 ألف سلة غذائية وصحية على اليمنيين

542357_3JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS944x639-_RD728x492-

كويت تايمز: قال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي أنور الحساوي أن مساعدات الهلال الأحمر الكويتي إلى اليمن شملت توزيع 60 ألف سلة غذائية وصحية تضمنت المواد الغذائية ومواد نظافة وأدوات المطبخ وشملت 40 طنا من الأدوية وزعت على المحافظات اليمنية، لافتا إلى أن الجمعية ستتبنى تدريس 200 يتيم مع بدء العام الدراسي.

وأضاف إن الجهود الكويتية لإغاثة أبناء الشعب اليمني الشقيق لاشك بأنها ضرورة قصوى لكن المعضلة تكمن في إيجاد جميع المنافذ والأبواب واستخدامها في إيصال كل المساعدات للشعب اليمني في معاناته المتفاقمة.

وأضاف الحساوي أن الأشقاء في اليمن بالفعل في أمس الحاجة إلى المأوى والكساء والغذاء وكل أنواع المساعدات الإنسانية خصوصا أن هذا الشعب المنكوب يضم ملايين الأطفال والنساء والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة الذين لا يستطيعون تحمل مثل هذه المعاناة.

وأوضح أن الإغاثة الكويتية جاءت في وقتها لتنقذ الشعب اليمني الذي يعيش الآن في أحلك أوضاعه الإنسانية جراء الأزمة الحالية في بلده وتتطلب تضافر كل الجهود الإنسانية للتخفيف منها.

وذكر أن الجهود الخيرة للكويت سواء على المستوى الرسمي أو من خلال الجمعيات الخيرية مستمرة في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية بتوجيهات سامية من قائد العمل الإنساني سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وقال الحساوي إن المناطق التي تم توزيع المساعدات فيها شملت كلا من النازحين من محافظة تعز والضالع وأبين ولحج موضحا أن الجمعية تسعى إلى الوصول لكل المحافظات اليمنية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.