السفير علي الخالد بحث ووزير الحج السعودي زيادة أعداد الحجاج الكويتيين

20190505122514997 (1)

بحث سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ علي خالد الجابر الصباح مع وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد بنتن امكانية زيادة أعداد الحجاج الكويتيين.
وأكد السفير الخالد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا)، اليوم الاحد إن المناقشات تناولت الأعداد المقررة للحجاج الكويتيين في موسم الحج المقبل.
وبين انه تم خلال اللقاء بحث تيسير أمور حجاج ومعتمري بيت الله الحرام الكويتيين والحملات الكويتية، مشيدا بالتجاوب الكبير من قبل الوزير والحرص على تقديم كل ما ييسر أمور الحجاج وراحتهم وسلامتهم.
وأشار إلى أن المملكة قدمت ولا تزال تقدم دائما كل الخدمات والتسهيلات الكبيرة لجميع زائري الحرمين الشريفين بكفاءة عالية في ظل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.
وأضاف أن التنظيم والخدمات والتسهيلات المقدمة من المملكة لضيوف الرحمن «استثنائية ومميزة وليس لها مثيل في أي مكان بالعالم».
ودعا السفير الصباح المولى العلي القدير أن يحفظ المملكة قيادة وشعبا ويديم أمنها وأمانها وازدهارها وأن يجزي القائمين على الحرمين خير الجزاء بما نراه من مستوى راقي من الخدمات والتنظيم الكبيرين في وجود ملايين الحجاج والمعتمرين كل عام.
وبلغ عدد الحجاج الكويتيين خلال تأدية الشعائر المقدسة في موسم الحج الماضي تسعة آلاف حاج.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.