«التربية» تتسلم 7 مدارس جديدة في «صباح الأحمد»

وزارة-التربية

كويت تايمز: تسلمت وزارة التربية 7 مدارس جديدة في منطقة صباح الأحمد التابعة إلى منطقة الأحمدي التعليمية وهي روضة أطفال ومدرستان إبتدائيتان وأخريان متوسطتان وثانويتان بواقع مدرسة للبنين وأخرى للبنات في المراحل التعليمية الثلاث.

وحدد نائب المدير العام لشؤون التنفيذ في المؤسسة العامة للرعاية السكنية علي الحبيل 29 أغسطس الجاري موعداً لإجراءات الفحص والاختبار لأجهزة التكييف وتحديد بدء فترة الصيانة والضمان لأعمال التكييف والتنسيق مع مهندسي وزارة التربية بهذا الشأن.

وبين أن المدارس السبع هي روضة العبير-سلافة بنت سعد الإبتدائية بنات-قتيبة بن مسلم المتوسطة بنين-طلحة بين عبيد الثانوية بنين-جمانة بنت الحارث الثانوية بنات-إضافة إلى مدرسة إبتدائية وأخرى متوسطة في القطاع B في المنطقة المذكورة.

إلى ذلك طلب وكيل وزارة التربية بالإنابة فهد الغيص من ديوان الخدمة المدنية تجديد عقود الاستعانة بخبرات 19 معلماً من فئة المقيمين بصورة غير قانونية«البدون» لمدة 3 سنوات حيث ستنتهي عقودهم بعد شهرين.

كما طلب الغيص الموافقة على الاستعانة بخبرات بعض المعلمين من هذه الفئة من المتقدمين للعمل لدى وزارة التربية بتخصصات مختلفة وذلك لمدة 3 سنوات من مباشرتهم للعمل وبمكافأة شهرية قدرها 420 ديناراً يضاف إليها بدل سكن لمن تستحقها أسوة بالمعلمات غير الكويتيات وهن المعلمات مريم العنزي-إيمان تركي.

واستعرض الغيص أسماء المعلمين المطلوب التجديد لهم وهم أحرار فرحان-محمد الشمري-سارة الكندري-أماني مزعل-بشاير صادق-لطيفة هادي-أمنة محمد-أنوار عيسى-عبد الله كريم-إيمان العنزي-ريهام جدعان-سارة ضيدان-منهال عجيمي-مها عبد الله-هديل نايف-هيا غازي-إيمان ربيع-فاطمة جاسم-أنغام فارس.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.