وزير الصحة: 79 سيارة إسعاف جديدة تدخل الخدمة خلال أسبوع

20190509100926817

كشف وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح عن دخول 79 سيارة إسعاف جديدة الخدمة خلال أسبوع وذلك عقب استكمال المتطلبات كافة من الجهات الرقابية.

وفي تصريح صحفي أدلى به على هامش استقباله المهنئين بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعلن وزير الصحة عن إدخال عدد من البرامج الصحية قريبا من بينها برنامج زراعة القلب، لافتا إلى أن الوزارة بدأت العام الماضي في برنامج القلب الصناعي، مشيرا إلى أن الخطة اكتملت وسيتم الإعلان عنها في القريب.

وأكد أن الوزارة مقبلة على عدد من الافتتاحات الجديدة من بينها مستشفى الصباح الجديد ومستشفى الأمراض السارية، آملا أن يتم افتتاح هذه المشاريع نهاية العام الجاري، إضافة إلى العديد من المراكز الصحية.

وأوضح أن الهيكل التنظيمي للوزارة ما يزال في ديوان الخدمة المدنية، مشددا على أن الوزارة تتابع إقراره مع الديوان.

من جهة ثانية، شدد الوزير الصباح على أهمية استحداث برنامج للرصد المستمر لآراء المرضى والمراجعين وانطباعاتهم عن الرعاية الصحية، وذلك في إطار حرص الوزارة على الاستفادة من آراء المرضى والمراجعين لتطوير خدماتها وضمان تقديمها بالجودة المطلوبة ووفقا لأحدث المعايير العالمية.

ورفع وزير الصحة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بمناسبة الشهر الفضيل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.