«الأشغال»: 6 ملايين دينار للأعمال الممتازة تُصرف في يونيو

20190511164320

أكدت مصادر مطلعة في وزارة الاشغال العامة، أن قطاع الشؤون المالية والادارية، يعكف حاليا على الانتهاء من حصر وتحديد اسماء الموظفين مستحقي مكافأة الاعمال الممتازة، للعام المالي 2018- 2019، متوقعة صرفها خلال يونيو المقبل.
وأوضحت المصادر أن المبالغ المخصصة لتغطية المكافأة نحو 6 ملايين دينار، بزيادة قدرها 1.5 مليون دينار عن العام المالي السابق، لتوفير المبالغ المطلوبة للمعينين الجدد والتغييرات الوظيفية، التي تطرأ على الموظفين ومنها الترقيات.
وأشارت إلى أن الوزارة ملتزمة بجميع تعليمات ولوائح ديوان الخدمة المدنية، التي تنظم صرف المكافأة في الوزارات والجهات الحكومية، ومنها سنوات الخبرة والمؤهل الدراسي، ونسب الحضور والانصراف خلال السنة المالية وحسن السير والسلوك.
من جهة أخرى، أعلن الجهاز المركـــزي للمناقـــــصات العامة عن طرح مناقصة أعمال صيانة وترميم المباني الإنشائية وأي أعمال أخرى في مواقــــع مختلفــــة في مطــــار الكـــــويــــــت الدولــــي.
واشترط الجهاز التزام المناقص المتقدم لعملية شراء كراسة شروط المناقصة، سواء كان شركة أو مكتباً هندسياً من الذين قاموا بتصميم وتنفيذ مشاريع الإسكان والبنية التحتية والطــرق التي أصابتها مظاهر الخلل في المواقــع المتضررة من الأمطار، تقديم ما يفيد إبراء ذمتــه من الجهة المختصة، قبل البت في قرار الترسية الصادر لصالحه.
وأشار الجهاز إلى وجود 9 شركات مؤهلة لتنفيذ هذه المناقصة، مبينا أنه في حال عدم احضـــــار شــــهادة بــــراءة ذمــة، سيتم اســــتبعاد من لا يقدمها، تنفيذا للقرار الوزاري رقم 1691.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.