«بلدية الفروانية» تحرر 28 مخالفة «إعلان تجاري»

542749_65_-_Qu65_RT728x0-_OS1351x1011-_RD728x544-

كويت تايمز: نفذت مراقبة المحلات والإعلانات التابعة لإدارة تدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية حملة على عدد من المحلات ذات الأنشطة التجارية أسفرت عن تحرير 28 مخالفة إعلان، ضمن حملة «جدد إعلانك في مكانك».

وأوضح مراقب المحلات والإعلانات مسعود حسن دشتي بأن الحملات الميدانية للمفتشين والمفتشات بالمراقبة متواصلة على المحلات ذات الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من تراخيص إعلاناتهم، مشيرا إلى أن هذه الحملات تأتي بعد تزويد مراقبة الإعلانات بإدارة تراخيص الخدمات البلدية ببيان بعدد وأماكن المحلات التي لم يتم تجديد تراخيص إعلاناتها.

وتابع دشتي بأن المفتشين بالمراقبة يقومون بالتفتيش الدوري على المحلات باختلاف أنشطتها التجارية للتأكد من وجود التراخيص الخاصة بالإعلانات إلى جانب ضبط وتحرير المخالفات وفقا للوائح والأنظمة التي شرعتها البلدية بهذا الخصوص.

وأوضح دشتي بأن الحملة التي ترأسها وشارك فيها كل من المفتشين سليمان المنيس، طلال غانم الوهيب، جراح فهد الشطي، حصه عدنان الشرف، محمد مسعد أحمد، ومن إدارة العلاقات العامة كمال الدين محمد وأزهار أحمد فاروق أسفرت عن تحرير 28 مخالفة تمثلت في 11 مخالفة إقامة إعلان قبل الحصول على ترخيص من البلدية 11 مخالفة إقامة إعلان برخصة منتهية وعدد 5 مخالفات عدم وضع إعلان تعريفي ومخالفة واحدة إقامة إعلان تجاري على السطح بترخيص منتهي.

وحذر دشتي من إقامة أية إعلانات في الميادين والدوارات والشوارع سواء كانت لهدف التهنئة أو التبريكات عن حفلات أوغير ذلك من الإعلانات التي ترفع بالمخالفة للقوانين واللوائح المنظمة لعمل البلدية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.