مواطنتان اخترقتا هاتف صديقتهما وكشفتا خزينة أسرارها

20190529163535795

سقطت مواطنة ضحية صديقتين، بعدما اخترقتا هاتفها الذكي واطلعتا على أسرارها الخاصة وحصلتا على نسخ من صورها ومحادثاتها ثم عمدتا إلى ابتزازها، ليتضح لاحقاً أنهما استغلتا ثقتها فأرسلتا لها رابطاً سهّل لهما مرادهما في الوصول إلى أسرارها.
صاحبة الهاتف قصدت الجهات الأمنية، وهي بحال هستيرية، وأبلغت بأنها فوجئت بأن معلوماتها أصبحت في عهدة فتاتين كانت تعتبرهما صديقتين، حيث تمكنّتا من الولوج إلى كل أسرارها الموجودة في هاتفها الذكي من صور خاصة ومحادثات، وعمدتا إلى ابتزازها ووضعها في موقف حرج أمام صديقات أخريات.
وأفاد مصدر أمني بأن «الشاكية قالت لرجال الأمن إن إحدى الصديقتين أرسلت لها رابطاً قبل أسبوع، وعندما دخلت عليه أُغلق المتصفح ولم تأبه للأمر، وبعد ذلك فوجئت بأن كل شيء من أسرارها التي تحتفظ بها في هاتفها لديهما، بل وأنهما أبلغتاها وبكل وقاحة أنهما تعرفان كل شيء، ولديهما كل الصور المحفوظة في الهاتف».
وأضاف المصدر «الشاكية زوّدت رجال الأمن ببيانات الصديقتين، حيث سجّلت بحقهما شكوى وأرفقت بها رسائل من إحداهما تؤكد أنهما وراء اختراق هاتفها الذكي إضافة إلى رسائل استهزاء منهما على بعض الصور الخاصة بها».
وزاد المصدر بأنه «جارٍ ضبط الفتاتين للتحقيق معهما في الاتهام المنسوب إليهما، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما لما ارتكبتاه بحق صديقتهما».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.