«كلاشنيكوف» وذخائر بحوزة سوابق في الصباحية

542885_315025_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1181x1575-_RD728x970-

كويت تايمز: تسلح رجال مباحث السلاح بإذن من النيابة متقمصين شخصية عمال نظافة ودهموا منزل مواطن من أرباب السوابق وكانت الحصيلة «كلاشنيكوف» و14 مخزن طلقات وكمية كبيرة من الذخائر غير المستخدمة أحيل بها على جهات الاختصاص.

البداية كانت بمعلومات عبر مصادر سريين تهادت إلى رجال مباحث السلاح تفيد بحيازة مواطن لأسلحة من دون ترخيص في مسكنة الكائن بمنطقة الصباحية، وبعد عمل التحريات والتأكد من صدق المعلومات، أعدوا العدة متسلحين بإذن من النيابة، وقصدوا منزل المواطن متقمصين شخصية عمال نظافة، ووضعوا منزل المواطن تحت أعين الرصد والمراقبة.

حين جاءت ساعة الصفر، وخلال تواجد المواطن في منزله تمت المداهمة، وكانت المفاجأة حين ظن ذوو المواطن أن عمال النظافة يقتحمون حرمة المنزل فراحوا يصيحون «وقّف بيساب… انت وين يروح»، فشكف رجال مباحث السلاح النقاب عن هويتهم وأمسكوا بالمواطن – الذي تبين أنه من أرباب السوابق وصادر في حقه حكم بالسجن على ذمة قضية جنائية – قبل أن يتمكن من الهرب.

بتفتيش غرفة المواطن عثر على سلاح «كلاشنيكوف» غير مرخص و 14 مخزناً إضافة إلى كمية من الأعيرة والذخائر غير المستخدمة، تم تحريزها وإحالته بها على جهات الاختصاص لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.